الحكم النهائي على محمد رمضان بقضية سب وقذف عمرو أديب

الحكم النهائي على محمد رمضان بقضية سب وقذف عمرو أديب
تصدّرت قضية الحكم على محمد رمضان بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب حديث جمهور منصات التواصل الاجتماعي، عقب إصدار المحكمة الاقتصادية الحكم النهائي بهذا الخصوص.

وفي التفاصيل، أصدرت المحكمة الاقتصادية في القاهرة حكمًا بتغريم الفنان محمد رمضان عشرة آلاف دولار أميركي، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

كما وألزمت المحكمة الاقتصادية الفنان محمد رمضان بسداد تعويض مدني قدره 330 دولارًا.

اقرأ ايضًا.. مجدداً.. محمد رمضان وعمرو أديب وجها لوجه بالمحاكم والحكم اليوم

وبحسب ما نقل موقع (فوشيا) فقد قامت الحكمة الاقتصادية برفض الدعوى المقابلة لدعوى الإعلامي عمرو أديب، بعد أن قررت جهات التحقيق إحالة العرائض المقدمة من قبل الإعلامي ضد الفنان محمد رمضان، إلى محكمة الجنايات.

وجاء في التحقيقات تعمد الفنان محمد رمضان إزعاج الإعلامي عمرو أديب، من خلال إساءته استخدام أجهزة الاتصالات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقبل شهرين تقريباً أصدرت محكمة مصرية، حكما بتبرئة الإعلامي عمرو أديب من "سب وقذف" الفنان محمد رمضان في برنامجه (الحكاية).

وكان عمرو أديب قد تقدم بأربع بلاغات للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان، وتضمنت الاتهامات سب وقذف وتشهير وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وتعود الأزمة عندما نشر محمد رمضان فيديو ظهر فيه يرمي أموالا في حمام السباحة، من فيديو ترويجي لأحد أغنياته، لينتقده عمرو أديب ويقول إن تصرفه يستفز الشعب المصري. وفق (في الفن)

وردّ محمد رمضان على تصريحات عمرو أديب بطريقته، ونشر فيديو من مسلسل الأسطورة، وركب عليه صوت عمرو أديب وهو يقول: "يا محمد احنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون"، ليرد عليه بطريقة الأسطورة: "بس يا بابا".

 

محمد رمضان والسباق الرمضاني 2023

على جانب آخر، يواصل محمد رمضان تصوير مسلسل "العمدة" الذي ينافس به في رمضان 2023 تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، ايمان العاصي، هالة صدقى، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

التعليقات