بعد انتشار فيديو "مطعم الأشباح".. الرجل المتوفي يظهر ويكشف اللغز

بعد انتشار فيديو "مطعم الأشباح".. الرجل المتوفي يظهر ويكشف اللغز
مطعم سبايس كوتيدج
رام الله - دنيا الوطن
أثارت أرملة بريطانية، تُدعى لوسي واتسون (59 عامًا)، عاصفة من التساؤلات على الإنترنت بعد نشر لقطات من فيديو ترويجي لمطعم قالت فيه إن: "زوجها الراحل يأكل مع ابنه أليكس في سبايس كوتيدج".

وبحسب موقع (ديلي ميل) البريطاني، فإن اللغز حول "عشاء الأشباح" في مطعم هندي أثار عاصفة على الإنترنت من دون أي إجابات.


صاحب الصورة يظهر

من جانبه، ظهر عامل متقاعد في مجال تكنولوجيا المعلومات أنه شوهد في شريط فيديو ترويجي لمطعم خلال عشاء بعد أن زعمت أرملة أنه أظهر زوجها المتوفى منذ فترة طويلة ليقوم بحل لغز "شبح كوري هاوس" المرعب! وفق (العربية نت).

وكشف مدير تكنولوجيا المعلومات المتقاعد آلان هاردينج على أنه الشخص الذي كان يتناول العشاء في المطعم، وليس الزوج الراحل لإحدى القاطنات في قرية هامبشاير.


وكانت لوسي واتسون قد زعمت أن الرجل ذا الشعر الأبيض الذي جلس على طاولة لشخصين هو زوجها الراحل هاري الذي توفي قبل تسع سنوات. تمت مشاهدته في مقطع فيديو ترويجي قصير لمطعم "Spice Cottage" في قرية ويستبيرن، وانتشر ادعاؤها على الرغم من إصرار المطعم على تصوير الفيلم في وقت سابق من هذا الشهر.

أما مدير المطعم فنشر رسالة على صفحته على (فيسبوك) مع صورة تجمعه بالشخص الفعلي الذي ظهر في الفيديو لإنهاء اللغز.


المطعم يطمئن ويروج لمأكولاته

وفي تصريح للشخص الذي تم التشبيه عليه قال: "لم تكن لدي أي فكرة حتى اتصل صديق لي ليقول إنه قرأ الخبر واعتقد أن الشخص المعني يشبهني". 

وتابع:" شاهدت الفيديو وتعرفت بالطبع على نفسي وصديقي كيفن بارسونز. كل شيء مضحك للغاية، لكنني بالتأكيد على قيد الحياة". قال السيد هاردينغ، الذي يعيش في قرية إمسوورث، إنه يزور Spice Cottage حوالي ست مرات في السنة".

وأكمل: "كنت في المطعم في 16 يناير عندما صور أصحاب المطعم الزبائن وهم يتناولون وجباتهم، وكنا نجلس في منتصف المطعم على طاولة لشخصين".

وواصل حديثه 'إنهم يقدمون كاري جيدًا جدًا وهو مكاننا المحلي الذي نذهب إليه. أتذكر أنني رأيتهم يصورون في المطعم لكنني لم أفكر في ذلك. أعتقد أن بعض الناس أرادوا حقًا أن يكون شبحًا ولكن للأسف لم يكن كذلك".

بدوره، كشف المطعم أن هاردينغ قد اتصل ليلة الاثنين ليقول إنه كان ظاهرا في الفيديو. نشر مدير المطعم رفيق إسلام رسالة على صفحته على فيسبوك مع صورة هاردينغ مبتسمًا لإنهاء اللغز|.

القصة تنتشر كالفيروس

وبعد فترة وجيزة، أصبحت القضية فيروسية. قارنها بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بقضية رجل كانوي جون داروين، الذي زيف موته عام 2002 في عملية احتيال للتأمين على الحياة.

وأخبرت لوسي كيف كانت مقتنعة بأنها اكتشفت زوجها "الذي يمكن التعرف عليه على الفور"، والذي كان صحفيًا حائزًا على جوائز وشخصية محلية مشهورة أكبر من الحياة. وقالت إن زوجها الذي توفي عن 61 عاما عام 2014 كان "رجلا كبيرا ومميزا" له شعر أبيض ويرتدي نظارة.

 

التعليقات