النائب العام: نسّجل اعتزازنا وفخرنا بحالة الوحدة بين الفصائل

النائب العام: نسّجل اعتزازنا وفخرنا بحالة الوحدة بين الفصائل
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أشاد النائب العام المستشار د. محمد النحال، في كلمته خلال مشاركته في خلال حفل الإنجاز السنوي للعام 2022 لوحدة التنسيق الفصائلي، اليوم الثلاثاء، بصورة الوحدة والتلاحم بين الفصائل الفلسطينية.

وبيّن أن "هذه الوحدة التي عوّدتنا على جمع الكلمة بين فصائل العمل المقاوِم ومؤسسات الدولة تعمل على ترسيخ نسيج شعبنا من خلال التنسيق والتكامل فيما بينها".

وأضاف أن "النيابة العامة تتعامل بمسافة واحدة مع جميع الفصائل، ووجدنا من خلال هذا التعامل الحرص على حمل الأمانة والمسئولية من قِبَل جميع فصائلنا الفلسطينية؛ من أجل رسم صورة شعبنا المشرقة في احترام سيادة القانون وحفظ الحالة الأمنية المميزة التي ينعم بها أبناء المجتمع الفلسطيني في قطاع غزة".

وأكد وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء ناصر مصلح، خلال كلمته، أن وزارة الداخلية حين أنشأت وحدة التنسيق أخذت على عاتقها تعزيز العلاقة التشاركية والتكاملية مع كافة الفصائل الفلسطينية؛ مما يساهم في حفظ الأمن، وحماية ظَهر المقاومة؛ باعتبار أن المحافظة على الجبهة الداخلية قوية ومتماسكة هي أساس عمل الوزارة، والذي أثبتته الفصائل الفلسطينية كافةً من خلال مساندة المنظومة الأمنية في القطاع.

وبيّن مدير وحدة التنسيق الفصائلي بوزارة الداخلية والأمن الوطني العقيد محمد جلمبو، في حديثه، أن وحدة التنسيق الفصائلي هي وحدة منبثقة من وزارة الداخلية وواحدة من أركان الوزارة.

وأكد على دورها الدائم في دعم حالة التواصل والتنسيق مع كآفة الفصائل؛ من أجل خدمة الوطن والمواطن، وأوضح أن قنوات التواصل مفتوحة على مدار الساعة وبشكل يومي مع كافة الفصائل.