شاهد.. فيديو يُظهر معاملة والدة بيكيه السيئة لِـ شاكيرا

شاهد.. فيديو يُظهر معاملة والدة بيكيه السيئة لِـ شاكيرا
والدة بيكيه وشاكيرا
أظهر مقطع فيديو ليس بالجديد، تداوله روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، لوالدة لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه وهي تحمل إيماءة حادة مع شريكة ابنها السابقة شاكيرا، مما عرضها لانتقادات شديدة.

وعلى الرغم من أن الانفصال بين شاكيرا وجيرارد بيكيه وقع منذ نصف عام، إلا أن تفاصيل ما كان يجري داخل علاقتهما ما زال يتكشف حتى الآن.

وخلال مقطع الفيديو، يمكن ملاحظة أن كلاهما كانا يتحدثان إلى جانب بيكيه، وفي وقتٍ ما من الدردشة، تضغط والدة بيكيه على خد شاكيرا الأيسر، ثم تقوم بعد ذلك بإشارة لها للتزام الصمت.
لم يكن من الممكن رؤية رد فعل شاكيرا لأن ظهرها كان إلى الكاميرا التي سجَّلت الحدث، لكنها لن تبدو وكأنها محادثة ودية، حيث تقوم مونسيرات برنابيو بإيماءات بيديها ولا يدل وجهها على أنها كانت تمزح.

وأثناء حدوث ذلك، لا ينتبه بيكيه حتى إلى ما يحدث ويتحدث إلى رجل آخر كان موجود أيضاً في المشهد.

 

وقد ذكرت بعض وسائل الإعلام الإسبانية أن شاكيرا عانت كثيراً من معاملة برنابيو لها طوال فترة ارتباطها بابنها أي مدة 11 عاماً، وأنها كانت تنتقدها كثيراً، كما أنها أجبرتها في إحدى المرات أن تقص شعرها، لأنه لم يكن يعجبها شعر شاكيرا الطويل. وبالإضافة إلى ذلك كانت والدة بيكيه تلقي اللوم على شاكيرا لأنها دائماً مشغولة في أعمالها الفنية وأنها كانت تهمل ابنها.

من جانب آخر واصلت الفنانة الكولومبية شاكيرا حربها بالرسائل المبطنة ضد طليقها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه بعد انفصالهما، فلم تكتفِ بإطلاق أغنيتها الجديدة التي هاجمته من خلالها بل بدأت بإرسال رسائل غير مباشرة لوالدة بيكيه التي تسكن بالمقابل منها.

اقرأ أيضًا.. بالصور: ساحرة شاكيرا تُغرق (تويتر) بالتغريدات.. ما القضية؟


وفي آخر التطورات، قامت شاكيرا بوضع دمية كبيرة تشبه الساحرة الشريرة على شرفة منزلها الإسباني، والمطل بشكل مباشر على بيت والدة بيكيه.

 

ووفقًا لروايات أحد الجيران في المنطقة، أكد أنها قامت بتشغيل أغنيتها الجديدة مع الدي جي Bizarrap، بصوت عالي جداً ليصل إلى بيتها، وقامت بإعادة الأغنية مرات متتالية مع وضع الدمية على الشرفة. وفق (Et بالعربي).

وبحسب التقارير والمواقع الإسبانية، لاحظت والدة بيكيه، مونتسيرات برنابيو وجود كونيكان، لساحرة ترتدي سوداء ومثبتة على عصا مكنسة  على شرفة منزل شاكيرا في برشلونة.

وعلى الرغم من أن والدة بيكيه طلبت إزالة دمية الساحرة الشريرة، لكن يبدو أن شاكيرا أمرت بإعادته إلى المكان الذي يجعل عائلة شريكها السابق تشعر بعدم الارتياح.

التعليقات