تفاصيل (كمبوند ماونتن فيو اي سيتي) التجمع الخامس

تفاصيل (كمبوند ماونتن فيو اي سيتي) التجمع الخامس
رام الله - دنيا الوطن
قامت شركة (ماونتن فيو) للتطوير العقاري إحدى أكبر الشركات العقارية في مصر بتطوير مشروع سكني مميز في منطقة التجمع الخامس، (كمبوند ماونتن فيو أي سيتي) التجمع الخامس، الذي تميز بتشييده على أعلى معايير الجودة والاحترافية، وقد قدمت الشركة مجموعة خدمات ومرافق مميزة ومتنوعة تشمل الخدمات الطبية والتعليمية والترفيهية والرياضية.  

كما نوعت من أنواع الوحدات السكينة في أي ستي التجمع لتكون ملاذا لكل من يبحث عن حياة راقية من تطوير شركة (ماونتن فيو) العقارية الرائدة في مجالها، كما تتميز الوحدات السكنية في الكمبوند بأسعارها المميزة والتنافسية، أما عن نظم الدفع والسداد فلا مثيل لها من حيث مرونتها ويسرها حيث يمتد فترة التقسيط حتى تسع سنوات.
 
موقع ماونتن فيو أي سيتي التجمع

 يبعد (كمبوند ماونتن فيو) عن بوابة مدينة بمقدار كيلومتر واحد فقط، إذ يعود موقع (كمبوند أي سيتي) التجمع الخامس من المواقع الأكثر حيويا وتميزا في التجمع الخامس، بالإضافة إلى وقوعه مباشرة على الطريق الدائري مباشرة مما أعطى الكمبوند الأفضلية الكبرى.

يتمتع موقع كمبوند بقربه من أكبر الجامعات في مصر وهي الجامعة الأمريكية في القاهرة، وأيضا يقترب من مدينة المستقبل بمسافة قصيرة، وتتميز بقربها الشديد بمسافة تقل عن خمس دقائق من أحدث المدن، العاصمة الإدارية الجديدة.

للمزيد من تفاصيل ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة


الأماكن القريبة من ماونتن فيو أي سيتي التجمع الخامس

●  مدينة الشروق

● مدينة المُستقبل

● مدينتي

● طريق السويس

● الطريق الدائري الأوسطي

● الجامعة الأمريكية بالقاهرة

● المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية

● مدينة بدر

● الرحاب

● مصر الجديدة ومدينة نصر

  مراحل ماونتن فيو أي سيتي التجمع الخامس

● مرحلة ماونتن فيو بارك آيلاند تتمتع مرحلة بارك آيلاند بموقعها المميزة القريب من طريق السويس، وأيضا تقترب من مشروع ماونتن فيو 1 وماونتن فيو 2.

تتضمن مرحلة ماونتن فيو بارك آيلاند على جميع الخدمات والمرافق المتنوعة، وأيضا على أنواع وحدات سكنية مختلفة بمساحات متراوحة، وتتميز جميع الوحدات في تلك المرحلة على مساحتها الخضراء الخلابة والساحرة التي تحيط جميع الشقق والفلل من كل الاتجاهات.

صممت مرحلة بارك آيلاند لتعكس الحياة اللبنانية وسط الطبيعية الساحرة وتعطي إحساسا بالعيش في مناطق جبلية عالية.

قم باختيار الوحدة المناسبة لك ومساحتها من خلال الخيارات العديد التي أتاحتها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في مرحلة ماونتن فيو آيلاند بارك

1- الشقق السكنية في بارك آيلاند تبدأ مساحتها من 120 مترا مربعاَ، وتصل حتى 160 مترا مربعا.

2- أما وحدات أي فيلا فتبدأ مساحتها من 180 متراً مربعا، وتصل حتى 235 مترا مربعا.

3- وحدة الفيلا ذات الطابق الواحد تبدأ من مساحة 185 مترا مربعا، وتصل حتى 285 مترا مربعا.

4- الفلل المستقلة تبدأ مساحتها من 245 مترا مربعا، وتصل حتى 340 مترا مربعا.

5- ليك هاوس والتي تبدأ من مساحة 300 متر مربع، وتصل حتى 410 أمتار مربعا.

وضعت شركة ماونتن فيو العقارية نظام دفع مرن ويسير يمتد فيه فترة التقسيط حتى 9 سنوات، أما عن مقدم التعاقد فهو عبارة عن دفع 10 % من قيمة الوحدة السكنية فقط، تدفع جميع الأقساط متساوية وتسلم الوحدات في مرحلة بارك آيلاند بعد 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

● مرحلة لاجون بيتش بارك تم تسليم 1800 وحدة في عام 2021، وهذا ما صرح به عمرو سليمان الرئيس التنفيذي لشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، وتبدأ مساحات الوحدات السكنية في مرحلة لاجون بيتش باركا من 150 مترا مربعا.

تقع مرحلة لاجون بيتش بارك بالقرب من الطريق الدائري وأيضا قريبة من عدة أماكن وطرق ومحاور رئيسية وهامة، مثل: طريق السويس- مطار القاهرة الدولي- مدينة الرحاب- مدينة نصر- الجامعة الأمريكية.

صممت مرحلة لاجون بيتش باركا لتعكس الحياة والأجواء الشاطئية حيث يعطيك الإحساس بالعطلة في كل يوم.

تتوفر في مرحلة لاجون بيتش بارك – Lagoon Beach Park العديد من الحمامات السباحة على أعماق مختلفة حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية من سكان الكمبوند، وأيضا وفرت أنواع وحدات مختلفة بمساحات متراوحة لتتلاقى مع احتياجات العملاء الباحثين عن التميز.

1- الشقق السكنية تبدأ مساحتها من 150 مترا مربعا وتصل إلى 165 مترا مربعا.

2- أما عن أي فيلا جاردن وأي فيلا روف فتبدأ من مساحة 220 مترا مربعا وتصل حتى 230 مترا مربعا.

3- تاون هاوس تبدأ مساحتها من 230 مترا مربعا وتصل حتى 250 مترا مربعا.

4- الفيلات المستقلة  تبدأ مساحتها من 215 مترا مربع وتصل حتى 340 متر مربع.

● أحدث مراحل كمبوند ماونتن فيو أي سيتي: مرحلة ماونتن بارك كما لاحظت نوعت شركة ماونتن فيو العقارية في تصميم كل مرحلة على حدي، فمن أصعب ما يقابل عملاؤها الآن هو عملية اختيار أنسب مرحلة وأكثرها تميزا في حين أن كل المراحل متميزة.

صممت مرحلة ماونتن باركا لتعكس الحياة التي تحيطها الطبيعة الخضراء من كل اتجاه، والتي تعطي الإحساس والشعور بالراحة والهدوء والحياة المفعمة بالطاقة.

حيث تشبه مرحلة ماونتن بارك الغابات، وذلك لكثافة أشجارها وسحر طبيعتها الخلابة، وأجوائها المريحة والهادئة.

يتوفر داخل مرحلة ماونتن بارك العديد من الخدمات المميزة المتمثلة في الحدائق والممرات المخصصة لتتنزه والتمشية لممارسة الرياضة وللتنفيس عن النفس، ومناطق أخرى خصصت للتجمعات للأصدقاء والعائلة، وبالطبع خدمات أخرى عديدة ذات أهمية، كالخدمات ترفيهية، وتعليمية، وأخيرا طبية، وذلك تم توفيره على مقدار عال من الاحترافية والدقة.

تبدأ مساحات الفيلات في المرحلة من 316 مترا مربعا ويصل حتى361 مترا مربعا، تتمتع الفلل في مرحلة ماونتن بارك بمناظر طبيعية خلابة يحيطها شلالات وبحيرات صناعية ساحرة.

ولما تقدمه تلك المرحلة من مميزات عديدة في تصميماتها الممتعة والمميزة فقد وضعت أيضا نظام دفع مرن عبارة عن دفع 30 % من قيمة الوحدة السكنية وسداد يصل حتى 3 سنوات كاملة.

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري طورت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري كمبوند ماونتن فيو أي سيتي التجمع الخامس الذي شيد على مساحة ضخمة قدرها 500 فدان، أتاحت لإنشاء مراحل مختلفة لتتضمن كل مرحلة معنى ومفهوم مختلف لنوع وطبيعة حياة معينة، لتقدم الشركة العقارية المطورة للمشروع شكل جديد من أشكال المعيشة.

قام بتأسيس شركة ماونتن فيو العقارية المهندس المصري ورجل الأعمال عمرو إسماعيل، الذي يتمتع بقدر كبير من الخبرة القوية والمميزة في المجال العقاري والتصاميم الهندسية والمعمارية.

أعمال شركة ماونتن فيو العقارية ماونتن فيو 1 التجمع.

ماونتن فيو 2 التجمع.

اكزيكتيف ريزيدنس.

ماونتن فيو هايد بارك.

ماونتن فيو إي سيتي أكتوبر.

ماونتن فيو أكتوبر بارك.

تشيك أوت بارك.

جيزة بلاتون .

ماونتن فيو السخنة 1.

ماونتن فيو السخنة 2.

ماونتن فيو الدبلوماسي رأس الحكمة.

منتجع ماونتن فيو رأس الحكمة.

ماونتن فيو رأس الحكمة رودس.

التعليقات