بالفيديو..لحظة مرعبة لانهيار برج في مكة المكرمة

بالفيديو..لحظة مرعبة لانهيار برج في مكة المكرمة
لحظة انهيار برج في مكة المكرمة
رام الله - دنيا الوطن
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور يوثق انهيار فندق في مكة المكرمة بالقرب من برج الساعة ويتكون من 15 طابق، الأمر الذي تسبب بحالة من الذعر و الفزع بين سكان المنطقة.

وقال المتحدث باسم مشروع تطوير العشوائيات في مكة المكرمة، أمجد مغربي:"إن أحد الفنادق الذي يوجد بالقرب من برج الساعة انهار خلال عمليات الهدم والإزالة التي تقوم بها اللجنة المختصة لتحديث وتطوير المباني والسكانات في محيط مكة."،بحسب صحيفة (ترانيم).

وكشف أمجد مغربي عدم وقوع أي خسائر بشرية أو مادية بسبب الانهيار وأن المنطقة التي تشملها أعمال الإزالة مغلقة منذ بدء الأعمال، والدخول يقتصر على العمال المختصين في الهدم والجهات الرسمية الحكومية التي تؤمن ذلك والمسؤولة عن تطبيق إجراءات الأمن والسلامة.

وقد أكدت العديد من المصادر التي لها صلة بالمشروع على تعرض أحد العمال إلى إصابة طفيفة وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية اللازمة قبل عودته للهمل مرة أخرى.

و أعلن ممثل إمارة مكة المكرمة، عبدالله بن داود الفايز أن جميع مستشفيات مدينة مكة وما جاورها معدة ومجهزة على أعلى مستوى وبمختلف التجهيزات الضرورية، وأنها على أتم استعداد لاستقبال أي حالة طوارئ.


 


التعليقات