‎(حماس) تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى وسط القطاع

‎(حماس) تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى وسط القطاع
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مساء الأحد في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وقفة تضامنية نصرة وإسناداً لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال، وتنديدا بالانتهاكات والإجراءات القمعية التي تجري بحقهم من إدارة السجون.

وقال القيادي في حماس أ.د. ماهر الحولي: "إن "قضية الأسرى هي قضية كل فلسطيني حر وهي قضية محورية تقع على سلم أولويات المقاومة الفلسطينية، وإن الإفراج عن أسرانا لا يكون إلا عبر فوهات البنادق ونهج المقاومة والجهاد".

وأضاف: "إن المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها كتائب القسام لن يطول صمتها على تلك الاعتداءات بحق أسرانا، ولن يهدأ لها بال حتى تحرير أسرانا من السجون".

وأكد الحولي بأن ملف الأسرى سيبقى حاضراً في كل ميدان، ولن تد"خر المقاومة جهداً في سبيل تحريرهم بكافة السبل والوسائل المتاحة"، مشيراً إلى أن"الاحتلال سيركع أمام سيف المقاومة وسيف القدس الذي ما زال مشرعاً".

وتابع الحولي: "هذا الاحتلال تمادى في ممارساته الإجرامية بحق شعبنا، وإن جريمة ومجزرة جنين لم تمر هباء، وإنما كان الرد في قلب القدس المحتلة، ليعلم الاحتلال أن جرائمه بحق شعبنا لن ينال منها إلا الانتقام".

وأشار الجمل في كلمته، إلى أن "ما شهدناه خلال الأيام الماضية من عمليات وهبات بطولية ونوعية في الضفة والقدس وأراضي الـ48، تثبت أن شعبنا ثابت على طريق المقاومة ولن يلين له عزم أو ينال من صلابته إجرام صهيوني".