بهذا الفيديو.. شاكيرا تسخرمن ارتباط طليقها بيكيه

بهذا الفيديو.. شاكيرا تسخرمن ارتباط طليقها بيكيه
شاكيرا وبيكيه
رام الله - دنيا الوطن
ردت الفنانة الكولومبية شاكيرا على إعلان زوجها السابق جيرارد بيكيه علاقته رسمياً مع حبيبته الجديدة كلارا شيا مارتي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) بصورة تجمعهما معاً.

وسخرت الفنانة الكولومبية شاكيرا من علاقة زوجها السابق جيرارد بيكيه بـ كلاراشيا مارتي عبر رسالة غير مباشرة وهي ترقص على أنغام أغنيتها الجديدة التي وجهتها له بعد انفصالهما بسبب الخيانة التي تعرضت لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام).

 

وظهرت شاكيرا في المقطع المصور وهي ترقص على أنغام أغنيتها في صالة للرقص وترتدي بدلة رياضية سوداء بأكمام ضيقة طويلة ومفتوحة، وتركت شعرها منسدلاً على جانبي كتفها.
وعلقت شاكيرا على الفيديو قائلة: "المرأة لم تعد تبكي، المرأة ترقص الميرينجي"، وهو مشابه لشعار أغنيتها الجديدة: "لم تعد المرأة تبكي، المرأة تستغل الموقف"، ما اعتبره المتابعون رسالة سخرية جديدة موجهة لبيكيه.

أقرأ أيضا: شاكيرا تخطط بالانتقام من بيكيه في يوم ميلاده

 بيكيه يعلن ارتباطه رسميا

يذكر أن بيكيه نشر صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي(انستجرام) أعلن بها رسمياً علاقته بـ شيا مارتي بعد انفصاله عن شاكيرا بصورة رومانسية معها أمام الكاميرا في رسالة غير مباشرة لشاكيرا بعد الأغنية الأخيرة التي أصدرتها والاتهامات المتبادلة بينهما.

ومنذ الانفصال لم تتوقف شاكيرا عن توجيه رسائل غير مباشرة لبيكيه ففي رأس السنة قالت النجمة الكولومبية: "حتى لو كان جرح القلب لا يزال مفتوحاً في العام الجديد، الزمن أفضل جراح لمداواته. حتى لو خاننا أحد ما علينا أن نواصل الثقة بالآخرين.

التعليقات