جورج وسوف يوجّه رسالة إلى تركي آل الشيخ.. ماذا قال؟

جورج وسوف يوجّه رسالة إلى تركي آل الشيخ.. ماذا قال؟
جورج وسوف وتركي آل الشيخ
أعرب الفنان جورج وسوف عن تقديره وعائلته للدعم الذي قدّمه له رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ خلال استضافته في منزله للتخفيف عنه في محنة فقده لوده وديع.

وجاء ذلك خلال رسالة وجّهها الفنان السوري جورج وسوف، إلى المستشار تركي آل الشيخ مشيدًا من خلالها بالصداقة التي تجمع بينهما.

مضمون رسالة جورج وسوف إلى تركي آل الشيخ:

وقال جورج وسوف خلال رسالته إن "تركي آل الشيخ غمر أسرته بالرعاية والاهتمام خلال حزنهم على وفاة وديع نجله الذي فارق الحياة في 8 كانون الثاني/ يناير الجاري".

وأعاد جورج وسوف نشر التغريدة التي نشرها تركي آل الشيخ وعلّق عليها مشيداً بصداقته لدعمه له خلال الفترة الماضية ومشاركته كافة التفاصيل سواء حزينة أو سعيدة.

وقال جورج وسوف :"لما بحسّ انو حزني حزنك وفرحي فرحك، بتأكد مرة جديدة أنك صديق أصيل ووفي. الأمس في دارك العامرة غمرت عيلتنا بذوقك وخليتني أشعر أنو لسه الدنيا بخير بالرغم من قساوتها. كل الحب والتقدير أبو ناصر الغالي".

وجاء ذلك بعد استقبال تركي آل الشيخ لـ جورج وسوف وعائلته وظهر في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي علق عليه قائلاً: "مع أبو وديع الغالي".

وبالأمس، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لاستقبال رئيس "هيئة الترفيه" السعودي تركي آل الشيخ لعائلة الفنان السوري جورج وسوف في الرياض.

وقد استقبل المستشار تركي آل الشيخ الفنان السوري جورج وسوف مع ولديه حاتم وجورج جونيور في العاصمة السعودية الرياض، عقب أسابيع قليلة على وفاة نجله وديع.

ونشر رئيس "هيئة الترفيه" تركي آل الشيخ عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والفيديوات مع عائلة جورج وسوف التي استقبلها في داره... وقال معلقاً: "مع أبو وديع الغالي".

في فيديو شاركه المستشار السعودي على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر وهو يستقبل جورج وسوف الذي وصل برفقة ولديه عند باب السيارة تقديراً واحتراماً لجورج وسوف وكذلك بعد المصاب الأليم الذي عاشه مع فقدان ابنه وديع.

ويظهر في الفيديو تركي آل الشيخ في اللحظة التي توجه فيها إلى سيارة جورج وسوف لاستقباله وقد جمع الثنائي عناقاً ودياً يظهر محبة متبادلة وعلاقة قوية بينهما. وفق (ET بالعربي)

وشارك تركي آل الشيخ صورة أخرى جمعته مع جورج وسوف والفنانَين ماجد المهندس وأصيل أبو بكر، بالإضافة إلى صورة ظهر فيها مع جورج وسوف وحده، مضيفاً إليها أغنية "أي دمعة حزن لا" بصوت الأخير.

 


 


التعليقات