"الديمقراطية" تدعو للشروع الفوري في وقف التنسيق الأمني

"الديمقراطية" تدعو للشروع الفوري في وقف التنسيق الأمني
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
نددت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، بالموقف الأمريكي المنحاز الى جانب إسرائيل وتجاهله ادانة الجرائم النكراء التي ارتكبها جيش احتلال الحكومة الإسرائيلية الفاشية في مدينة جنين ومخيمها ، ودعوته الممجوجة لما يسمى خفض العنف ، في مساواة وقحة بين جيش الاحتلال ، ومقاومة شعبنا الباسلة من أجل الحرية والسيادة والكرامة الوطنية .

كما نددت الجبهة في بيان لها، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، بالضغوط التي بدأت الإدارة الأمريكية تمارسها على القيادة الرسمية الفلسطينية من أجل التراجع عن قرار وقف التنسيق الأمني ، وقالت إن الضغط يجب أن ينصب على الاحتلال الاسرائيلي الذي يشكل في حد ذاته جريمة بحق شعبنا ، والشرعية الدولية ، وشرعة حقوق الانسان في احتلاله لأرضنا ، ومواصلة جرائمه ضد شعبنا وأملاكه وحقوقه الوطنية .

ودعت الجبهة القيادة السياسية الرسمية الفلسطينية الى الشروع فوراً بتنفيذ قرار وقف التنسيق الأمني ، والتصدي للضغوط الأمريكية مؤكدة على ضرورة استكمال هذه الخطوة ، وتطبيق باقي قرارات المجلس المركزي ، بما في ذلك وقف العمل بالمرحلة الانتقالية لاتفاق أوسلو ، وسحب الاعتراف بدولة الاحتلال ، ووقف العمل ببروتوكول باريس الإقتصادي ، والخروج من الغلاف الجمركي الموحد مع دولة الاحتلال ، وتحرير اقتصادنا الوطني من التبعية للاقتصاد الاسرائيلي .

وأكدت الجبهة في بيانها الى أهمية قرار وقف التنسيق الأمني مع دولة الاحتلال يكمن في التنفيذ الكامل ، وقطع العلاقات مع الادارة المدنية لسلطة الاحتلال ، وتعبئة الصف الوطني للتصدي لردود الفعل الإجرامية للاحتلال الاسرائيلي وعصابات مستوطنيه .

وجددت الجبهة دعوتها لتحصين المقاومة الشعبية الباسلة والشاملة ، بتأطيرها ، وتشكيل القيادة الوطنية الموحدة ، وتطوير أساليبها ، وأدواتها النضالية على طريق التحول الى انتفاضة شاملة تمهد لعصيان وطني ، للظفر بالاستقلال وقيام الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس على حدود 4 حزيران 67 ، وحل قضية اللاجئين بموجب القرار 194 الذي يكفل للاجئين الفلسطينيين حقهم في العودة الى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها منذ العام 1948 .

وختمت الجبهة بتجديد تقديم التعازي النضالية لعوائل الشهداء ولعموم أبناء شعبنا ، متمنية الشفاء العاجل لجرحانا الأبطال ، مؤكدة أن شعبنا رسم خياره الاستراتيجي ولن تنجح كل الضغوط والممارسات في إخراجه من هذا الخيار 

التعليقات