اختتام فعاليات الدورة العربية السادسة لإعداد قادة برامج المغامرة والاستكشاف

اختتام فعاليات الدورة العربية السادسة لإعداد قادة برامج المغامرة والاستكشاف
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت الخميس، الدورة العربية السادسة لإعداد قادة برامج المغامرة والاستكشاف الذي نظمها رينجر في جرش بالمملكة الأردنية الهاشمية لمدة "6" أيام بمشاركة قادة وقائدات من جمعية الكشافة الفلسطينية.

وقد جرى حفل الختام، بحضور نائب محافظ جرش نضال حجازي، وألقى مدير المخيم ثائر عياش كلمة رحب فيها بالحضور، وشدد على أهمية هذه الدورة لما تبنيه من قيادات قوية مغامرة قادرة على بناء جيل مقدام وشجاع، كما أثنى على الجهد الرائع الذي بذله جميع المشاركين.

وقام القائد أحمد الصادق بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وقام القائد ساهر رشماوي قراءة من الانجيل المقدس، ثم بادرت القائدة جولين سلامة بنقل الخبرة التي اكتسبها الفريق خلال الدورة التدريبية من تعلم مهارات التسلق والإنزال، واستخدام الخريطة والبوصلة بالتحرك فقط، والكثير من المحاضرات التدريبية كما وعبرت عن سعادتها بخوض هذه التجربة الأولى من نوعها ،وشكرت الجميع من قادة ومدربين.

ثم ألقى رئيس وفد جمعية الكشافة الفلسطينية القائد ايليا زرافيلي كلمة نقل فيها تحيات الفريق جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة إلى الحضور، وشكر مخيم رينجر ممثلا بقياداته وموظفيه على حسن الضيافة والاستقبال.

وشدد على أهمية الدورة والخبرات المكتسبة منها لجميع الوفد، وتمنى دوام هذه المخيمات والأنشطة المشتركة، وشكر جميع المشاركين على حسن الالتزام والسلوك.

جدير بالذكر أن الدورة انطلقت منذ يوم السبت 21/1/2022 بمشاركة وفد من جمعية الكشافة الفلسطينية.