النائب الغول يشارك في افتتاح برنامج النخبة الحادي عشر لوزارة الداخلية بغزة

النائب الغول يشارك في افتتاح برنامج النخبة الحادي عشر لوزارة الداخلية بغزة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
شارك النائب في المجلس التشريعي المستشار أ. محمد فرج الغول، في افتتاح برنامج النخبة الحادي عشر فوج الأسير "حسن سلامة" في قاعة مديرية التدريب التابعة لوزارة الداخلية بحضور د. محمد رجب مدير إدارة هيئة التوجيه السياسي والمعنوي وأ. عبد اللطيف القانوع الناطق باسم حركة حماس وبمشاركة ضباط الوزارة.

بدوره، أشاد النائب الغول في جهود وزارة الداخلية ومديرية التدريب وهيئة التوجيه السياسي والمعنوي على تثقيف وتوعية أبنائها والنهوض بهم، مؤكداً أن هذا البرنامج يوجد فيه العديد من المحاور المهمة في الجانب الأمني والسياسي والفكري والقيادي والإداري الحكومي والذي سيكون له الأثر الكبير في زيادة المعرفة والتدريب القوي في المواجهة وبناء عقيدة قوية لتحرير الأرض والمقدسات وإقامة الخلافة بإذن الله.

وأضاف النائب الغول أن الله اختارنا بالتحديد في قطاع غزة ان نكون حاملين لهذه الراية وان الله زرع فيها القوة وهي المفتاح الأول لهزيمة الصليبيين والتتار والتي تتجهز لوعد الأخرة بإذن الله وهذه المعركة تحتاج إلى رجال الذين يحملون هم الوطن ويتربون على العقيدة الإسلامية.

واستنكر النائب الغول خلال كلمته ذكرى العدوان على قطاع غزة وذكرى استشهاد الشهيد القائد ابن وزارة الداخلية النائب الشهيد سعيد صيام والقائد الشهيد إسماعيل جبر واللواء الشهيد توفيق جبر وثلة من أبناء وزارة الداخلية من ضباط وجنود الذين ارتقوا شهداء في هذا العدوان الغاشم وكذلك من أبناء شعبنا الفلسطيني، مؤكداً على إننا نبني جهدنا ودمائنا في سبيل إرساء قواعد هذا الدين وتحرير الوطن والدماء التي تسيل انما هي جسور لتحرير الأقصى والمسرى وإقامة دولة فلسطين.