عاجل

  • (القناة 14): إصابة جندي من لواء غفعاتي- نجل عضو كنيست بعدما صدمته دراجة نارية في سديروت وجارٍ التحقيق


أول تعليق من مكتب جورج وسوف بعد أنباء اعتزاله

أول تعليق من مكتب جورج وسوف بعد أنباء اعتزاله
جورج وسوف
كشف مكتب الفنان جورج وسوف بياناً رسميًا حول حقيقة الأنباء التي ت تداولها مؤخرًا بشأن اعتزال جورج وسوف عقب وفاة نجله وديع.

ونفى المكتب خلال البيان الشائعات جول اعتزال الفنان جورج وسوف مؤكدين إصدار أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير.

وقال المكتب الإعلامي للفنان جورج وسوف، بيانا عنه، قال فيه إنه: "يشكر كل من واساه  ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرًا للظروف التي يمر بها". وفق (صدى البلد)

وتابع البيان: "وبما إن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شئ موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع".


وقد طلب الفنان جورج وسوف خلال عزاء ابنه وديع ان تتلى آيات من القرآن الكريم ضمن  العزاء الذي أقيم في بلدة كفرون بسوريا 

اقرأ أيضًا.. شاهد: الظهور الأول لجورج وسوف بعد وفاة نجله وديع

ولقى هذا الفعل استحساناً كثيرًا من رواد السوشيال ميديا؛ الذين أكدوا أن جورج وسوف يريد إرسال رسالة مفادها أن كل الأديان مرتبطة ببعضها البعض.

وكان سلطان الطرب جورج وسوف قد فاجأ جميع محبيه ومتابعيه بتعاليه على جراحه لفقدان نجله وديع وحضوره  حفل توزيع جوائز الفن والرياضة JOY AWARDS الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية، أمس السبت.

والتقطت الكاميرات ظهور جورج وسوف خلال حفل JOY AWARDS بملامح حزينة حيث حرص على ارتداء اللون الأسود خلال حضوره، في حين قام عدد من المطربين والفنانين بالتقاط الصور معه خلال الحفل أبرزهم بدرية طلبة.

التعليقات