التضامن تنفذ صرفية الفردية للأيتام بقيمة 150.466

التضامن تنفذ صرفية الفردية للأيتام بقيمة 150.466
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت جمعيةالتضامن الخيرية أن قسم الأيتام في الجمعية بدأ بصرف الكفالات الفردية الشهرية لمجموعة من الأيتام، عن الأشهر من 10—12-2022  بمبلغ وقدره 150466 دينار أردني.

وهذه الصرفية مقدمة من تبرعات من أهالي الخير في محافظة نابلس وعدة محافظات أخرى ومن الكرماء الفلسطينيين خارج الوطن.

ونفذت الصرفية بعد أن انتهىقسم الأيتام والدائرة المالية من عمل التقارير اللازمة لذلك، وتم الصرف لـ 941 عائلة وبلغ عدد الأيتام المستفيدين من هذه الصرفية 1678 يتيمًا وسيكون هناك ملحق خلال الأيام القادمة لمجموعة ثانية من الأيتام.

وقالت إنها تنفذ كل ثلاثة شهور وتصرف للأيتام على حساب معيليهم، وبالتعاون مع قسم الأيتام التابعلجمعية التضامن الخيرية والذي يقدم تقارير دورية عن أوضاع الأيتام ومعيليهم ودراسة جميع ما يخصهم وذكر احتياجاتهم وشرح مفصل عن أوضاع المسكن والدخل وأثاث المنزل والوضع الدراسي لليتيم وعن حالته الصحية وحالة المعيل، علما أن العديد من الكفلاء يتواصلون مع ايتامهم بشكل مباشر، ويتواصلون معهم اجتماعيا وماديا وذلك يخلق مودة بين اليتيم وكافله.


وأوضحت الجمعية أنه قد تمتنفيذ الصرفية ليتسنى لمعيلي الأيتام من فك الضائقة المالية التي يعيشون فيها مع أيتامهم وليتمكنوا من شراء ما يلزم من مستلزمات فصل الشتاء.

بدورها، تقدمت الجمعية وجموع الأيتام وعائلاتهم بعظيم الشكر والامتنان لكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية.