بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس تستضيف مجموعة واسعة من الفعاليات التي تلبي تطلعات الجماهير

رام الله - دنيا الوطن
تقدم بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس التي تقام في مدينة زايد الرياضية في الفترة من 5 إلى 12 فبراير، مجموعة من الأنشطة والفعاليات العائلية والترفيهية، وشاحنات الطعام، وذلك بهدف توفير تجربة ممتعة لمختلف فئات المتفرجين، سواء كانوا من عشاق رياضة التنس من العائلات والأصدقاء. وستشهد هذه البطولة الجديدة التي تأتي ضمن بطولات رابطة لاعبات التنس المحترفات 500 نقطة، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي وشركة مبادلة، مشاركة أفضل اللاعبات العالميات اللواتي سيتواجدن في العاصمة الإماراتية على مدار 7 أيام خلال فعاليات البطولة، الأمر الذي يضفي مزيد من الإثارة والحماس داخل وخارج الملعب.

وتشارك في هذه البطولة قائمة تضم نحو 60 لاعبة تنس محترفة، بمن في ذلك المصنفة الثانية عالمياً، التونسية أُنس جابر، وبيليندا بينسيتش، ودانييل كولينز، وبيانكا أندريسكو، ويلينا أوستابينكو، وإيلينا ريباكينا، ضمن منافسات قوية تثير الحماسة والشغف في قلوب عشاق رياضة التنس. وتتضمن البطولة أيضاً 60 مباراة، بما في ذلك المباريات التأهيلية ومباريات القرعة الرئيسية.

كما تضم البطولة محفظة واسعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية بالتعاون مع أبرز العلامات التجارية في مجال الأطعمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى عقد جلسات حوارية في قرية المشجعين بمشاركة أهم محترفات التنس العالميات.

تُتاح إمكانية الدخول المجاني إلى قرية المشجعين طوال فترة البطولة وصولاً إلى الجولة التأهيلية الأخيرة، والتي ستكمل القرعة الكاملة لبطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس في 5 فبراير. وتنطلق المباريات مع 18 مباراة تأهيلية في يومي 5 و6 فبراير، بينما تبدأ مباريات القرعة الرئيسية في الساعة الثالثة عصراً من يوم 6 فبراير. ويمكن لعشاق رياضة التنس الصغار أن يكونوا على بعد خطوات فقط من أفضل اللاعبات العالميات إذ تتيح البطولة دخولاً مجانياً للأطفال دون سن 12 عاماً في الأيام الافتتاحية من هذه الفعالية الرياضية العالمية. ويشهد يوم الاثنين الموافق 6 فبراير مجموعة واسعة من الأنشطة التي تناسب الأطفال  وتشكل مصدر إلهام لهم باعتبارهم أجيال المستقبل.

 

وتمثل بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس إضافة جديدة لجولة رابطة لاعبات التنس المحترفات والأحدث من نوعها ضمن سلسلة طويلة من الفعاليات الرياضية السنوية في أبوظبي. وقد أثبتت الإمارة في السنوات الأخيرة مكانتها الرائدة كمركز لبعض أكبر الفعاليات الرياضية العالمية وأكثرها نجاحاً وتنظيماً.

وتزامناً مع الاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس رابطة لاعبات التنس المحترفات، يتمكن عشاق رياضة السيدات من حضور المباريات وتشجيع اللاعبات بتذاكر يبدأ سعرها من 50 درهماً إماراتياً فقط خلال الأيام الأربعة الأولى من البطولة. كما يمكن للمشجعين المتحمسين لرابطة لاعبات التنس المحترفات اختيار الاستمتاع بتجربة "Courtside Hospitality" الفاخرة على مقربة من مربع اللعب، تتيح لهم رؤية قريبة من مقاعد الصفوف الأمامية، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المزايا الحصرية على مدار الأيام الثمانية لفعاليات البطولة.

ويعد هذا الحدث فرصة مثالية لتعزيز حضور المرأة في مجال الرياضة والتواصل مع نخبة من أبرز اللاعبات حول العالم، وذلك من خلال الأنشطة والفعاليات داخل الملعب أو خارجه.

التعليقات