ارتقِ بمناسباتك الخاصة مع الشيف فانيسا بايما

رام الله - دنيا الوطن
استعرضت الشيف فانيسا وفريقها المدرب والمتخصص بمجال تجهيز المناسبات الخاصة والعائلية مهاراتهم في مجال الطبخ من خلال تقديم مجموعة من تجارب الطهي الخاصة التي من الممكن أن تنفع لاية مناسبة خاصة او تجمع عائلي صغير، وذلك خلال فعالية خاصة نظمتها الشيف جمعت مجموعة من الشخصيات البارزه في المجتمع في ليك هاوس فيو في مجمع الغدير، وقد تضمنت قائمة تناول الطعام التي قدمتها الشيف وفريقها مجموعة مختاره من المقبلات العائمة بما في ذلك بابريكا الزنجبيل والقريدس وبسكويت فول يو إف، والمحار مع صلصة الخل الحارة المنعشة، ومقبلات التورتيلا ومن ثم تليها محطة شواء حية استمتع فيها الضيوف بشرائح لحم الاضلاع المشويه مع صلصة تشيميتشوري المانجو وأسياخ القريدس بالكاجون مع مانجي بيكو دي جالو، بالإضافة إلى مجموعة من اطباق الطهي الأخرى.

كما انشأت الشيف خلال الفعالية مسرح على طاولة الطعام، حيث قدمَ فريق فعاليات سي بي سي عرض رائع لمجموعة من اطباق الطعام الفاخرة بإستخدام الثلج الجاف الذي لا مثيل له في مطاعم دبي، بالإضافة إلى ذلك، إقران الأطباق الشهية بالمشروبات المناسبة لها.

تمتلك الشيف بايما أكثر من 20 عام من الخبره في مجال الضيافة وقد ورثت شغفها بالطهي من جداتها الصقلية والبرازيلية عندما بدأت بالطبخ من سن 13 عام فقط، كما أخذها حبها للطعام إلى جميع أنحاء العالم، حيث عملت كشيف تنفيذي وشيف تموين ومستشار للفنادق والمنتجعات واليخوت الخاصة والمساكن الشهيرة،  فضلاً على أنها أسست شركتها الخاصة للمناسبات المخصصة في دبي – شركة سي بي سي للفعاليات والمناسبات - CBC Events by Chef Bayma.  

وقد علقت الشيف فانيسا بايما على هذه الفعالية قائلةً : "تجربة الطاهي الخاص هي أكثر بكثير من مجرد طعام على طبق. إنها رحلة مخصصة حيث تلبي كل قضمة رؤيتك لمناسبتك الخاصة، سواء كان العملاء يبحثون عن وليمة كلاسيكية، أو يرغبون في تجربة  مجموعات أطباق ونكهات جديدة، أو لديهم محطة طهي حية، فإن الطاهي الخاص يتجاوز تقديم الطعام المعتاد".

نظم قائمتك الخاصة

تبدأ الشيف بتنظيم فعاليتك او مناسبتك الخاصة بالتعرف على الأطعمة المفضلة لديك، وموضوع فعاليتك، والمتطلبات الغذائية إلى ما إذا كنت تبحث عن عشاء مكون من 5 أطباق، أو بوفيه غداء غير رسمي أو مقبلات عائمة ، ستقوم الشيف  بتنسق  كل ما تتطلبهث لفعاليتك بدءاص من التجمعات الخاصة إلى المناسبات والفعاليات العائلية، ستجعلك اللمسات الشخصية لها أنت وضيوفك في حالة ذهول.

ليست المقبلات التقليدية ذاتها

هل شعرت يوماً أن المقبلات ذاتها تظهر في كل فعالية ومناسبة والتي تعتبر ذاتها التي ترضي الضيوف في الحفلات والفعاليات، ولكن ماذا عن شيء مختلف قليلا عن هذه المقبلات التقليدية؟

 جهز نفسك لمجموعات النكهات الفريدة والعروض التقديمية المبتكرة و الجديدة لأن إبداعات الشيف بايما لا تعرف حدودا. نضمن لك أن المجموعة المذهلة من المقبلات المبتكره من قبل الشيف ستثير ذوقك وتترك الضيوف يرغبون في المزيد.

تجربة رحلة طهي مميزة

يمكن ان يكون تجهيز الشيف  للمناسبة الخاصة اكثر تفاعلاً تبعاً لرغبة الضيف وتتنوع ما بين المحطات الحية والمطابخ الخارجية إلى إشراك الضيوف في التحضير. حيث تتميز المحطات الحية للطبخ باضائتها باللهب مع الروائح اللذيذة للحوم المشوية المتبلة بخلطة الشيف السرية والتي ستأسر الضيوف بتقنياتها الساحرة، وتسمح للضيوف بطلب الأطباق المعدة حسب الطلب التي ترضي أذواق الجميع وتجلب راحة البال للضيوف ذوي المتطلبات الغذائية الخاصة.  

إتبع طرقك الخاصة في المطبخ

هل تريد تعلم طرق طبخ جديدة أو استضافة تجارب طهي ممتعه في راحة منزلك؟

يمكن للشيف بايما أن تقدم لك ساعات من الترفيه (والتعلم)، حيث ستعلمك أنت وأصدقاؤك أحدث التقنيات والنصائح من خلال تحارب طهي مخصصه لك حسب الطلب، لتختتم هذه التجارب بالاستمتاع بتناول وجبة طعام ومناقشة مواهب الطهي الجديدة.

التعليقات