دينا الشربيني تتوسط لإخلاء سبيل مساعدة منة فضالي لهذا السبب

دينا الشربيني تتوسط لإخلاء سبيل مساعدة منة فضالي لهذا السبب
دينا الشربيني ومساعدة منة فضالي
أصدرت جهات التحقيق الموكلة في قضية سرقة مجوهرات دينا الشربيني قرارًا بإخلاء سبيل مساعدة منة فضالي المتهمة بالسرقة ذلك بعد أن قدمت دينا الشربيني دعماً قانونياً لها لحضور جنازة والدتها.

وتمكّنت دينا الشربيني من إخلاء سبيل مساعدة منة فضالي، وبقيت بجوارها لضمان سير الإجراءات بسرعة؛ لحضور مراسم تشييع جثمان والدتها التي تُوفيت بمجرد علمها بواقعة السرقة.

وحسب مصدر قانوني توجهت الفنانة دينا الشربيني للمثول أمام جهات التحقيق بالجمالية، أمس الإثنين، لسؤالها في اتهام ابتسام فوزي مساعدة الفنانة منة فضالي بسرقة مشغولاتها الذهبية في أثناء عملها معها، وقدمت دينا تنازلاً عن الاتهام السابق للمتهمة، وقامت بالإدلاء ببيانات تساعد قانوناً في تغيير قرار النيابة العامة المصرية من حبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ليصبح إخلاء سبيل.

ووفق موقع (سيدتي)، فإن مساعدة منة فضالي وشقيقتها متهمتان في قضيتين الأولى واقعة سرقة مجوهرات دينا الشربيني، والثانية ترويج أخبار كاذبة، بعد ادعاء أن المساعدة مخطوفة.

وأشار المصدر إلى أن المتهمة قالت إنها كانت تعمل لدى الفنانة دينا الشربيني سابقاً، وحدثت خلافات بينهما حول تفاصيل العمل وقررت تركها، والتوجه للعمل لدى الفنانة منة فضالي.

وأشارت إلى أن المشغولات الذهبية التي تم ضبط شقيقتها بها داخل محل ذهب في منطقة الجمالية، تخصها هي وشقيقتها وأنها طالبتها ببيعها.

وأصدرت جهات التحقيق قرارها بإخلاء سبيل المتهمة، ولكن ما زال ملف القضية مفتوحاً؛ حيث طلبت النيابة موافاتها بالفواتير الخاصة بالمجوهرات، وسماع أقوال البائع الذي تقدم بالبلاغ الأصلي.

في حين، أعلنت أسرة مساعدة منة فضالي عن وفاة والدتها وذلك بسب خبر  القبض عليها، حيث وفقاً للمصادر، وأكدت أن الأسرة حالتها تدهورت وأنها تحاول التواصل مع دينا الشربيني لإجراء المصالحة والتنازل عن البلاغ المقدم منها، ولكن حتى الآن القضية قيد التحقيقات.

وفي وقت سابق، أعلنت قوات الأمن المصرية، تمكنها من إلقاء القبض على مساعدة منة فضالي في حالة تلبس أثناء بيع المجوهرات في أحد محلات الصاغة، وذلك بعد بلاغ تقدمت به الفنانة دينا الشربيني، وكانت الشرطة أعلنت عن ملابسات اختفاء مساعدة منة فضالي في بيان رسمي بعد البحث عنها والقبض عليها. وفق (في الفن)

وقالت وزارة الداخلية المصرية خلال بيان رسمي لها لكشف ملابسات واقعة اختفاء مساعدة منة فضالي إنه:"عقب رصد تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصي لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) يتضمن استغاثتها من اختفاء "مساعدتها" مدعيةً تعرضها لواقعة خطف، بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها ربة منزل ومقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة".

وتابع البيان "أنه بتاريخ 20 الجاري تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية "مجهولة المصدر" بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.. وتولت النيابة العامة التحقيق".

وأشار بيان وزارة الداخلية إلى أنه: "باستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة".

التعليقات