عاجل

  • (قناة كان): نتنياهو يجتمع مع بلينكن في القدس ويناقشان التحضير لزيارة نتنياهو إلى واشنطن والملفين الفلسطيني والإيراني

  • "الكرملين": بوتين يبحث هاتفيا مع بن سلمان التعاون في إطار منظمة "أوبك+"


شاهد: عائلة اليوتيوبر عزيز الأحمد تخرج عن صمتها وتكشف حقائق صادمة

شاهد: عائلة اليوتيوبر عزيز الأحمد تخرج عن صمتها وتكشف حقائق صادمة
عائلة عزيز الأحمد تكشف حقائق صادمة
كثرت في الآونة الأخيرة الأقوال والشائعات التي ظهرت بشأن اليوتيوبر الراحل عزيز الأحمد حول هويته وتعدد الجنسيات التي كان يمتلكها بالإضافة إلى حقيقة زواجه وعلاقته بيزن الأسمر.

وفي التفاصيل، خرجت عائلة اليوتيوبر عزيز الأحمد عن صمتها لتُدلي بالحقائق كاملة حول كافة الإشاعات التي ظهرت عقب وفاة نجلها عزيز الأحمد.

جنسية اليوتيوبر عزيز الأحمد

وأكد والدا عزيز الأحمد من خلال مقطع فيديو، تداوله روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بأن جنسية عزيز الأصلية هي سوري عربي، بخلاف ما تداولته الأخبار عن حملة جنسيات مثل الجنسية السعودية أو القطرية أو الإماراتية.

وقالوا من خلال حديثهم إنه: "على الرغم من جنسيته السورية إلا أن عزيز الأحمد في النهاية هو عربي، فلا فرق بين سعودي أو قطري أو عراقي أو إماراتي، فأكد الأب أنه عربي سوري".

اقرأ أيضًا.. كم تبلغ ثروة اليوتيوبر عزيز السعودي وما سبب وفاته؟

وأشار والداه إلى أن الكثير من متابعي عزيز الأحمد توقعوا أن الصداقة التي تجمع عزيز الأحمد باليوتيوبر يزن الأسمر هو أنهم يحملون نفس الجنسية، فيزن الأسمر يحمل الجنسية السعودية.

علاقة عزيز الأحمد بيزن الأسمر

أوضح والد عزيز الأحمد أن يزن الأسمر تعرف على عزيز منذ عام ونص فقط، بسبب محبته الكثيرة له فهم كانوا يتعاملون معه كأنه فرد من العائلة، وكان هو من جلب جثمان عزيز الأحمد إلى سوريا من داخل المملكة العربية السعودية، حيث توفي هناك. وفق (ليالينا)

وأشار إلى أن ابنه عزيز أوصى يزن قبل موته إذا حدث له شيء يريد أن يتم دفنه في قريته المشافي بسوريا بجانب والده ووالدته، حيث قام بتنفيذ وصيته مع صديق عمره.

حقيقة زواج اليوتيوبر عزيز الأحمد

وشدّد الأب خلال حديثه في مقطع الفيديو أن عزيز الأحمد لم يكن متزوجاً، وليس له أولاد، حيث نفى كل ما تداول خلال الأيام السابقة عن زواجه وعن زوجته التي انتشرت صورهم سوياً، حيث أكد أنه مات وهو أعزب وعاش طوال حياته أعزب.

 
                                                               والدا اليوتيوبر الراحل عزيز الأحمد

التعليقات