قلقيلية: تكريم مدير المخابرات العامة اللواء إبراهيم دحبور

قلقيلية: تكريم مدير المخابرات العامة اللواء إبراهيم دحبور
رام الله - دنيا الوطن
نظمت محافظة قلقيلية ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم قلقيلية، وبرعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، حفل تكريم للواء إبراهيم دحبور مدير المخابرات العامة في المحافظة، والذي بلغ سن التقاعد تقديرا لدوره وجهوده في خدمة وطنه وشعبه، وذلك اليوم في قاعة أبو علي إياد في دار المحافظة.    
 
وشارك في الحفل المحافظ، العميد غازي بشارات قائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية ومدير المخابرات العامة العميد محمود حلبي، وأمين سر حركة فتح محمود ولويل، ووليد عساف، ورئيس بلدية قلقيلية فيصل شريم ورؤساء البلديات والهيئات المحلية، ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور، ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية وفعاليات من المحافظة.

وفي كلمته أشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به المؤسسة الامنية، مؤكدا على اهمية الدور الذي قام به اللواء دحبور خلال فترة خدمته في جهاز المخابرات العامة، وأكد أن هذا الحفل الذي تنظمه فعاليات المحافظة يعكس تقدير المؤسسات والفعاليات لشخص اللواء دحبور الذي عرف بكرم اخلاقه وتفانيه في العمل.

واستعرض المحافظ "ما تقوم به حكومة التطرف اليمينية في دولة الاحتلال التي تسعى لنهب وسرقة الأرض لصالح مشروعها الاستيطاني التوسعي على حساب مقدرات شعبنا"، مؤكدا "حتمية انتصار شعبنا وتحقيق اهدافه المشروعة خلف قيادتنا الشرعية الثابتة على الثوابت حتى تحقيق الحلم وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وفي كلمته عن حركة فتح عبر عضو الإقليم مروان خضر عن فخره بتكريم الأخ المناضل ابراهيم دحبور، الكادر الفتحاوي والذي عمل في الأجهزة الأمنية وبقي محافظا على وطنيته التي تجسدت من خلال عمله، مشيرا إلى صفاته ومؤاثره الحسنة وأخلاقه الرفيعة، وانتمائه لشعبه ووطنيته.

بدوره شكر العميد محمود حلبي الحضور على تكريمهم للواء ابراهيم دحبور الذي عرف بطيبته وكرم أخلاقه وانتمائه للمؤسسة الامنية، مؤكدا ان هذا الحضور وهذا التكريم يعبر عن مدى الاحترام والتقدير الذي يحمله له كل من خالطه وعرفه، آملا أن يسير على خطاه ومدرسته في العمل والانتماء.

من جانبه شكر اللواء إبراهيم دحبور الحضور والقائمين على التكريم، مثمنا دور كل من عمل معه أو التقاه، مشيدا بدور زملائه في الأجهزة الأمنية، مؤكداً أنه سيبقى وفيا للوطن ومؤسسته الأمنية للدفاع عن الوطن وحقوق شعبنا.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم اللواء ابراهيم دحبور وتقديم الدروع التقديرية له.