الاتحاد العربي للعمل الإنساني في الدورة السادسة لملتقى الاتحادات العربية بجامعة الدول

الاتحاد العربي للعمل الإنساني في الدورة السادسة لملتقى الاتحادات العربية بجامعة الدول
يشارك الاتحاد العربي للعمل الإنساني والتنمية المستدامة عضو المكتب التنفيذي لملتقي الاتحادات العربية النوعية بجامعة الدول العربية بوفد رسمي برئاسة د. مايسه الهاشمي رئيس  مجلس امناء الاتحاد في الاجتماع الرسمي للدورة السادسة لملتقى الاتحادات العربية المتخصصة الذي يعقد غدًا الثلاثاء في أبو ظبي  - الامارات العربية المتحدة، برعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، ينظم الملتقي  إدارة المنظمات والاتحادات العربية برئاسة الوزير المفوض محمدخيرعبدالقادر وباستضافة الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي وعضو المكتب التنفيذي للاتحادات النوعية في الجامعة العربية د.علي الخوري .

ومن المزمع أن يناقش اجتماع الدورة السادسة عدد من القضايا المهمة والتحديات  التي تواجه الاتحادات العربية في أعمالها بهدف بلورة الأفكار والرؤى التي تساهم في حل بعض المشكلات التي تواجه المنطقة العربية وتفعيل آليات عمل الاتحادات لخدمة العمل العربي المشترك. ويستهل الاجتماع بمتابعة تنفيذ توصيات الدورة الخامسة التي عقدت  28-30 مايو 2022 في تونس الشقيق .

الجدير بالذكر أن أحد بنود جدول الأعمال الدورة السادسة هو عرض للجائزة العربية لريادة العمل الانساني المستدام التي طرحها الاتحاد العربي للعمل الانساني والتنمية المستدامة في الدورة الخامسة وستعمم على مستوى الوطن العربي وتستهدف كل المبدعين في الاعمال الانسانية التي تصب في صالح تحقيق أهداف التنمية المستدامة.