تكريم 125 طالباً وطالبة من طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

رام الله - دنيا الوطن
حُظي (125) طالباً وطالبة من طلاب  مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين  على تكريم جامعة حضرموت من بين (324) طالباً وطالبة من الأوائل والحاصلين على مرتبة الشرف  للعام الجامعي 2021/2022م .

جاء ذلك في حفل التخرج السنوي الـ(24) الذي اقامته جامعة حضرموت  يوم الخميس الماضي بقاعة الفقيد الدكتور علي هود باعباد برئاسة الجامعة وبمناسبة الذكرى أل30 لتأسيس الجامعة.

وفي الحفل ألقى محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي كلمة أشاد فيها بهذا الصرح العلمي البارز الذي تفتخر به حضرموت وأبنائها في الداخل والخارج وتحظى بتقدير السلطة المحلية بالمحافظة لجهودها في تأسيس دعائم التعليم الجامعي لتغذو اليوم واحدة من مفاخر الانجازات في المحافظة ومصنعاً لإنتاج الكفاءات والقدرات العلمية التي تقع عليها مهمة بناء الوطن.

ورفع المحافظ  التهاني للخريجين والأوائل والحاصلين على مرتبة الشرف مشيداً بجهدهم في تجاوز سنوات الدراسة بالسهر والتحدي والإصرار مشيراً  إلى أن التكريم يعد حافزاً ودافعاً لهم لمواصلة التعليم الأكاديمي أو الانخراط بسوق العمل في ظل أجواء أكثر استقراراً تشهدها المحافظة.

من جانبه رفع رئيس جامعة حضرموت  الدكتور محمد سعيد خنبش التهاني للخريجين والطلاب الأوائل الحاصلين على مرتبة الشرف مشيراً إلى أن الحفل يقام احتفاءً بالدفعة أل 24 لحملة البكالوريوس وال 19 لحملة الماجستير وال 3 لحملة الدكتوراه ، وتخرج 3123 طالباً وطالبة من 2928 من حملة البكالوريوس و195 من الدكتوراه والماجستير، لترفد الجامعة سوق العمل منذ تأسيسها بأكثر من 40 ألف خريج في مساقات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، مؤكداً  أن رئاسة الجامعة تولي المنظومة التعليمية جُل اهتمامها وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب لتحسين جودة التعليم والارتقاء بالبحث العلمي وخلق الشخصية المتكاملة للخريج وتنظيم الأنشطة الطلابية المختلفة  واحتضان المواهب المتنوعة.

كما ألقى الخريج احمد عبدالله قوايا وهو أحد طلاب المؤسسة من ذوي الهمم الخاصة كلمة الخريجين عبر شكرة الجزيل للجهود المبذولة من رئاسة الجامعة وعمادات الكليات والأساتذة وكل الداعمين للعملية التعليمية بالجامعة مهنئا زملاءه الخريجين.

هذا وقد رفع مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عمر عبدالله بامحسون التهاني والتبريكات لأبنائه الطلاب والطالبات بهذا الانجاز العلمي الرفيع ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية القادمة.

التعليقات