إنجاز فلسطين تكرم معلميها ومتطوعيها للعام 2021/2022

إنجاز فلسطين تكرم معلميها ومتطوعيها للعام 2021/2022
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مؤسسة انجاز فلسطين يوم الأربعاء 18/1/2023 في مسرح  بلدية رام الله حفل تكريمي  للمعلمين والمتطوعين برعاية الشركة العربية للاستثمار "أبيك"  والراعي الاعلامي رايه اف ام، تقديراً لجهودهم في تنفيذ برامج المؤسسة وأنشطتها خلال العام الأكاديمي  2021/2022، ولمساهمتهم في إلهام وتمكين الطلبة وتعزيز دورهم في ريادة الأعمال.

حضر الحفل معلمو وزارة التربية والتعليم ومتطوعون من محافظات القدس،رام الله، أريحا،طولكرم، جنين، الخليل، نابلس،سلفيت، وقلقيلية بالإضافة لمجموعة من ممثلي  القطاعات التعليمي والخاص والمصرفي نذكر منهم مديريات وزارة التربية والتعليم، شركة المشروبات الوطنية –كوكاكولا كابي، البنك العربي، أوريدو، بنك فلسطين، مجموعة الاتصالات الفلسطينية، البنك الاسلامي الفلسطيني، البنك الوطني، هيئة تشجيع الاستثمار وغيرهم من ممثلي المؤسسات الوطنية.

استهلت الحفل السيدة رانيا قطينة مديرة مؤسسة انجاز فلسطين  بكلمة اشادت فيها بدور المعلمين والمتطوعين في إلهام الطلبة ورفع قدراتهم، وتحدثت عن قيمة التطوع تلك القيمة الأصيلة في الشعب الفلسطيني والتي تعد من أهم قيم انجاز حيث استطاعت المؤسسة من خلال شراكاتها الواسعة تجنيد 10000 متطوع/ة منذ نشأتها حتى الآن. 

وفي ختام كلمتها نقلت تحيات مجلس الإدارة للحضور الكريم وشكرهم للمعلمين والمتطوعين كما شكرت رعاة الحفل وشركاء انجازمن مختلف القطاعات.

وعن راعي الحفل "أبيك" ألقت السيدة منى القطب مديرة التنمية الاجتماعية للشركات كلمة أكدت فيها على توجهات أبيك للمشاركة في العطاء كواجب وطني وإنساني واستثمار طويل المدى، وسعيها الدؤوب في تحقيق الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية للنهوض بمجتمع قادر على الاستمرار في ظل كافة الظروف ومختلف التحديات.

تخلل الحفل عرض فيديوهات حول متطوعي انجاز، وفقرات ملهمة حيث شاركت المتطوعة رولا فحام  من البنك الوطني وخريج "انجاز" كريس كارمي من محافظة القدس الحضور تجربتهم مع مؤسسة انجاز واثرها عليهم كمتطوعة وطالب.

وتشرفت انجاز باستضافة "معلمة فلسطين للعام 2022" مها أبومنشار حيث تحدثت عن تطوعها في انجاز وعن اهمية اشراك الطلبة في الأنشطة اللامنهجية لرفع قدراتهم، وقد شاركتها الحديث الطالبة سما الدويك احدى طالبات انجاز المتميزات من محافظة الخليل. وقدمت فرقة "أوف" للدبكة الشعبية لوحات شعبية أبهجت فيها الحضور.

وفي الختام كرمت المديرة العامة ممثلة شركة أبيك السيدة منى قطب ودعت الحضور لاخذ صور تذكارية بعد استلام شهاداتهم.