ما حقيقة اعتزال الفنان راشد الماجد الغناء؟

ما حقيقة اعتزال الفنان راشد الماجد الغناء؟
راشد الماجد
ضجت مواقع  التواصل الاجتماعي بخبر اعتزال الفنان السعودي راشد الماجد الغناء ورغبته بالتوبة بعد رحلة علاجية طويلة، فما هي حقيقة أنباء اعتزال راشد الماجد الفن؟

وحصدت أنباء اعتزال راشد الماجد الغناء تفاعلًا كبيرًا من متابعي وجمهور الفنان، وتباينت الآراء، منهم من أيدّ ذلك متمنيين له الهداية التوفيق ومنهم من كذّب خبر اعتزاله، في حين رأى آخرون أن الفن السعودي خسر قامة فنية كبيرة.

بدوره، حسم حسن طالب مدير أعمال الفنان راشد الماجد الأنباء المتداولة حول اعتزال راشد الماجد الفن، حيث قال خلال تصريحات صحفية إن: "الفنان يستعد لعودة قوية للغناة في عام 2023، وذلك بعد فترة من الغياب بسبب المرض. وفق (أي تي بالعربي)

وتابع: "رغم غياب راشد الماجد عن الجمهور، إلا إنه في حالة تواصل فني دائم مع زملائه الفنانين، ويهديهم مجموعة من الأغاني كان من المفترض أن يغنيها باللهجتين المصرية واللبنانية، ومنها أغنية "صعبان عليك حالي" التي أهداها لفضل شاكر مؤخراً".

وأكمل مدير أعمال راشد الماجد أنه: "من المقرر أن يحيي رشد الماجد حفلا في (جوي أووردز 2023) بالعاصمة السعودية ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وكانت آخر أعمال الفنان راشد الماجد أغنية مليون مرة، من ألحان أدهم إشراف سلطان بن سهيل توزيع سيروس مكس وماستر جاسم محمد، وتريات تامر فيضي، وإيقاعات هاني الدوسري، وقيتارات روكيت، وكورال الإمارات، وتوزيع روتانا.

التعليقات