مجلس إدارة اتحاد جمعيات رجال الأعمال يجتمع مع وزير الداخلية

رام الله - دنيا الوطن
اجتمع مجلس إدارة اتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين برئاسة المهندس محمد العامور مع وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، في مقر الوزارة برام الله، حيث جرى بحث عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الوزير هب الريح أهمية التكامل والشراكة بين القطاعين العام والخاص، وإنجاز كل من شأنه خدمة المواطنين وتطوير المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

وشكر العامور، الوزير هب الريح وطاقم وزارته على جهودهم في إعادة تفعيل واطلاق اتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين الذي يضم تحت مظلته كافة مؤسسات رجال الأعمال من رفح وحتى جنين، والذي شكل بصمة إيجابية تجاه توحيد كافة مؤسسات رجال الأعمال بما يخدم قطاع الأعمال في فلسطين محليا ودوليا.

وجرى خلال الاجتماع، بحث العديد من القضايا ذات العلاقة وخاصة المتعلقة بالحفاظ على الأمن والأمان وحماية المنشآت الاقتصادية، وكذلك تعزيز دور المؤسسة الأمنية الفلسطينية ودورها الهام في الحفاظ على المنظومة الاقتصادية  وما ينعكس عن ذلك في توفير بيئة إقتصادية جاذبة للاستثمار.

وحضر اللقاء من اتحاد جمعيات رجال الأعمال كل من السادة، أحمد أبو عيدة، عامر العسيلي، هشام مساد، عبد الرؤوف هواش، عدنان قرش، كامل مجاهد، أيمن نيروخ، عبد الحكيم إسماعيل، الدكتور سالم أبو خيزران، معاوية القواسمي، وعوني أبو يوسف.