"الفلسطينية" للدعاية والإعلان تحصل على شهادة الآيزو الأولى إقليميا في مجالها

"الفلسطينية" للدعاية والإعلان تحصل على شهادة الآيزو الأولى إقليميا في مجالها
جانب من التكريم
رام الله - دنيا الوطن
حصلت الشركة الفلسطينية للدعاية والإعلان، على شهادة الآيزو 9001-2015، التي منحتها إياها شركة لويدز البريطانية وهي الجسم رقم 1 عالميًا في منح مثل هذه الشهادة الدولية.

وتعتبر هذه الشهادة تأكيد لتطبيق نظام لإدارة الجودة في الشركة وفق متطلبات مواصفة الايزو 9001-2015 العالمية وصولا لرضا العملاء.

ونظمت الشركة بهذه المناسبة احتفالا كبيرا في قاعة فندق الروتس بغزة حضره لفيف من مسؤولي الاتحادات والجمعيات والمؤسسات الدولية والمحلية ورجال الاعمال وقد تخلل الحفل العديد من الفعاليات والكلمات أعلن خلالها عن هذا الحدث الهام.

وخلال كلمته في الحفل بين رائد حسان مدير عام الشركة، بأن الحصول على هذه الشهادة يأتي ترجمة لسياسة الشركة المتمثلة في تزويد الزبائن بخدمات الدعاية والإعلان بأجود المواصفات الدولية والمحلية وبأعلى مستويات الأداء، والذي يأتي من خلال التخطيط والتنظيم والتقييم المستمر، بالاضافة لوضع رؤية والعمل على تحقيقها من خلال تطوير هيكلية الشركة وبنيتها التحتية التي ضمنت توفير بيئة عمل فاعلة وانسيابية في الاتصال الداخلي والخارجي بين الشركة والشركاء والزبائن وذوي العلاقة وكذلك امتلاك الشركة الفلسطينية لمجموعة مميزة من الكوادر البشرية المدربة والمؤهلة وبكفاءة عالية وامتلاكها ايضا الموارد المادية من اجهزة ومعدات العمل اللازمة في مجال الدعاية والاعلان وبأحدث المواصفات.

ولفت حسان إلى أن الشركة الفلسطينية هي الاولى في الدعاية والاعلان على المستوى الوطني والاقليمي تحصل على شهادة الآيزو 9001-2015.

وأوضح أن أي نشاط تشرف عليه الشركة الفلسطينية للدعاية والإعلان، يتم ضمن خطط تنفيذية دقيقة سواء كان لفعالية أو حفل أو معرض وغيره، مع توثيق كامل للأنشطة والخطوات التي تنفذ من خلال فريق متكامل ضمن هيكل تنظيمي مميز، مع وجود مختص لضبط الجودة وممثل لإدارة الجودة وتنفيذ عملية الإشراف الميداني الكامل على أي نشاط.

وأضاف بأن وجود شهادة الآيزو يعني أن جميع عمليات الشركة من اعتماد الموردين وشراء المواد والاصناف والتعامل مع العطائات والتسعير والتجهيز لمتطلبات الزبائن والتنفيذ والصيانة وضبط الجودة بالإضافة للدعاية والتسويق والتدريب للكوادر والشكاوى ومتابعة وقياس رضا الزبائن ووضع اهداف الجودة وقياس مؤشرات الاداء والتحسين المستمر جميعها تتم ضمن نظام محكم مستمر ويتم مراجعة مخرجاته باستمرار خلال اجتماعات مراجعة الادارة بحيث يضبط جودة تلك العمليات والمخرجات ويضمن رضا العملاء.

وشكر حسان جميع من ساهم في هذا النجاح من موظفين واستشاريين كما شكر مؤسسة لويدز الدولية على جهودهم في هذا الحدث.

وتحدث خلال الحفل احمد النبريص الاستشاري الذي ساهم في التأسيس للفكرة وكذلك في بناء نظام ادارة الجودة والاشراف على تطبيقه حيث بين مراحل العمل والتزام ادارة الشركة ممثلة برياض حسان وجميع الموظفين وأثنى على انتمائهم ورغبتهم التي ساعدت في الوصول لهذه اللحظة التاريخية بالنجاح المميز والحصول على شهادة الايزو.

وفي كلمة، اخرى تحدث موسى الاسطل الاستشاري وخبير انظمة الجودة الدولية ومدير عام شركة ايزو بلص المشرفة على عملية بناء وتطبيق نظام ادارة الجودة في الشركة.

  واستهل كلمته مباركا هذا الانجاز الكبير الذي لم يأت الا بإرادة وعزيمة قوية من اناس يبحثون عن التميز والتطور والنجاح امثال الاستاذ رائد حسان وموظفي شركته المميزين والذي تتوج بهذا النجاح لتبدأ الشركة مسيرة التميز والعالمية.

وفي كلمة مسجله تم بثها خلال الحفل، أكد المدقق الدولي التابع لمؤسسة لويدز العالمية لمنح شهادات الجودة محمد السيد انه لمس خلال عملية التدقيق الاحترافية والمهنية العالية في الشركة والتزام الادارة والعمل الجماعي لتحقيق رضا العملاء وتمنى لهم التقدم والنجاح في كل اعمالهم.

وفي كلمة اخرى تم بثها خلال الاحتفال للمدير التنفيذي لشركة لويدز ريجستر في مكتب الاردن والمسؤول عن بلاد الشام والعراق والكويت، هنأ خلالها الشركة الفلسطينية بحصولها على شهادة الايزو 9001-2015 وعلى الجهود المبذولة وسط الصعاب التي يعاني منها قطاع غزة واكد ان الحصول على هذه الشهادة هو بداية الطريق نحو التقدم ووضع الأهداف وتحقيقها باستمرار.

وتخلل الحفل عرض فيديوهات توضح مراحل الحصول على الشهادة وكذلك مسيرة تطور الشركة ورؤيتها المستقبلية وكذلك العديد من الفقرات الفنية.









التعليقات