افتتاح أعمال معرض القدس للمنتجات المحلية

افتتاح أعمال معرض القدس للمنتجات المحلية
رام الله - دنيا الوطن
بحضور ورعاية وزارة المرأة الفلسطينية وبلدية البيرة والائتلاف النقابي العمالي في فلسطين ونقابة الصناعات الحرفية بالقدس افتتحت أعمال معرض القدس للمنتجات المحلية الذي أقامته نقابة العاملين بالصناعات اليدوية في محافظة القدس عضو الائتلاف النقابي العمالي في فلسطين والذي شارك فيه أكثر من عشرين جمعية ومؤسسات نسوية فلسطينية تم عرض كثير من المنتجات اليدوية الخزفية منها أو الحرفية أو التموينية والملابس وغيرها.

وشارك في الافتتاح عدد من أعضاء الأمانة العامة  وسيستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام في قاعة المركز الوطني الفلسطيني في البيرة.

وكان قد شارك في الافتتاح  الأمين العام محمد عرقاوي ومدير مكتب الوزيرة ومدير عام  الجمعيات في وزارة المرأة  والمؤسسات في الوزارة وأعضاء الأمانة العامة فارس عطاالله رئيس نقابة العاملين في الزراعة/محافظة سلفيت وعارف حمايل رئيس نقابة الزراعة في محافظة نابلس ومصطفى زيد وحسام عطاطرة وزياد وعبد الله داوود  والاخت يسرى الخضور رئيسة النقابة. 

وأكد الأمين العام للائتلاف النقابي محمد عرقاوي، بأن هذا المعرض يأتي في إطار  تفعيل وتعزيز دور المرأة في العمل النقابي في الوقت الذي أكدت يسرى الخضور رئيسة النقابة بأنه سيكون هنالك نعاض مشابها في عدد من المواقع والمحافظات.