بالصور: أصالة نصري بإطلالة جديدة والجمهور يفشل بالتعرف عليها

بالصور: أصالة نصري بإطلالة جديدة والجمهور يفشل بالتعرف عليها
أصالة نصري
رام الله - دنيا الوطن
نشرت الفنانة السورية أصالة نصري مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) فاجأت من خلالها بملامحها الجمهور في أحدث ظهور لها.

ووفق موقع (لها)، فقد فشل البعض في التعرف عليها في إحدى الصور بسبب تغير ملامحها بدرجة جعلتها تبدو كشخص آخر.

وتفاعل الجمهور مع صور أصالة في تعليقات عبرت عن انبهار أصحابها من ملامح الفنانة أصالة بدرجة جعلتها تبدو كفتاة عشرينية ومن بين التعليقات: "يا جماعة شكلو مستخدمة فلتر البيبي فيس على السناب شات"، "عقارب الساعة عندها ماشية بالعكس"، "أوكي أصالة حلوه من يومها بس لا تبالغون فلاتر وميكب وإضاءة"، "والله ما عرفتها في الصورة الثانية وركزت كتير لأعرف إنه الصورة لأصالة".

واعتمدت أصالة نصري فيها على مكياج ناعم زاد من جمال ملامحها وعلقت عليها بكلمة: "أكيد اشتقتو لينا"، في إشارة منها إلى شوق الجمهور لبرنامج سعودي آيدول.

وكانت الفنانة أصالة نصري فاجأت الجمهور خلال الأشهر الماضية بعد ظهرها بملامح متغيرة تماما، لتتزايد التساؤلات حول سبب التغير وهو ما أثار غضب الفنانة السورية ترد قائلة: "سؤال هلكني..  سؤال تعبني، سؤال جنّننني، ألا وهو ( دخيلك شو عاملة؟) وما بعرف ليش متوقعين ما قول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي".

وعن سبب التغيير فكشفت الفنانة عن خضوعها للتجميل وهو ما أكدته ابنتها شام الذهبي التي كشفت عن خطوات تغيير شكل والدتها والتي بدأت بتخليها التام عن الفيلر والحقن الوريدية وغيرها من الخطوات التي بدلت ملامح أصالة".

التعليقات