الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجدداً وهذا ما توقعته لعام 2023

الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجدداً وهذا ما توقعته لعام 2023
ليلى عبد اللطيف
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت سيدة التوقعات الفلكية اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف توقعات جديدة مع نهاية عام 2022، داعية الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر في الفترة ما بعد كأس العالم 2022 وبداية العام المقبل 2023.

وبحسب موقع (الميدان اليمني)، فقد ازدادت العرافة اللبنانية شهرة بعد أن تحقق الكثير من توقعاتها، فعادت مجدداً بتوقعات جديدة حول مصر والوطن العربي.

توقعات ليلى عبد اللطيف كأس العالم 2022:
وكانت العرافة اللبنانية، ليلي عبد اللطيف، قد أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فور فوز المنتخب المغربي على نظيره البرتغالي 1-0 وتأهله لنصف نهائي مونديال قطر، في أكبر مفاجآت البطولة.



وتم تداول فيديو للعرافة اللبنانية تم تسجيله قبل عام تقريبا، حيث توقعت فيه تأهل منتخب عربي لنصف نهائي مونديال قطر.

وقالت ليلي عبد اللطيف آنذاك: "فيه دولة عربية ستصل إلى نصف نهائي كأس العالم في 2022 بقطر".


 



وكان المنتخب المغربي حقق إنجازا تاريخيا في مونديال قطر، حيث أصبح أول بلد عربي وإفريقي يبلغ الدور نصف النهائي.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2023:

 



وفي أحدث توقعات ليلى عبد اللطيف 2023، توقعت العرافة اللبنانية ظهور وباء خطير في إحدى الدول، وسيتم عزل هذه الدولة، وستكون شبيهة بمدن الأشباح.



وقد توقعت العرافة تحالفاً كويتياً صينياً، والصين ستقود مصالحة بين الخليج وإيران، وستكون هناك زيارات عربية لإيران، إضافة إلى توقعها تشكيل حلف عسكري عربي مشترك بين جميع الدول العربية، وهو ما بدأت تظهر ملامحه بالفعل، فقد أعلن الملك الأردني أنّه سيتم تشكيل ناتو عربي بقيادة السعودية.



وفي توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 عن مصر، وتوقعت العرافة تقدماً كبيراً في مصر على الصعيدين العسكري والاقتصادي، وتحسن العلاقات المصرية التركية.

وكانت قد توقعت زيارة أردوغان للسعودية والإمارات وتحسن العلاقات، كما توقعت الحداد في المغرب، والحرب في السودان، واحتجاجات وفوضى في تونس.



وقد لمّحت إلى إمكانية حدوث تسونامي، وستكون المشاهد المرعبة من أفلام الكوارث الطبيعية التي شاهدها الناس واقعاً في أمريكا، وتوقعت أن يضرب نيزك أو مذنب منطقة تقع بين أمريكا ودول مجاورة، كما توقعت العرافة اللبنانية ظهور وباء خطير في دولة، وسيتم عزل هذه الدولة، وستكون شبيهة بمدن الأشباح.

 

التعليقات