خمسة أفكار مختلفة لتصفيف الشعر للعروسة ليلة الحنة

خمسة أفكار مختلفة لتصفيف الشعر للعروسة ليلة الحنة
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
ليلة الحنة هي ليلة تحلم بها كل فتاة مثلها مثل ليلة الزفاف، وذلك لأنها تستمتع بها مع صديقاتها، بحرية أكبر من ليلة الزفاف، فهي يمكنها الاستغناء عن ليلة الزفاف ولا تقدر على هذا القرار لتجمعها مع صديقاتها المقربات، ومن ضمن التجهيزات التي تهتم بها العروسة في تلك الليلة هي تصفيف شعرها، بطريقة مميزة ومختلفة، ولذا تستعرض عليك "اليوم السابع" أفكار مختلفة لتصفيف الشعر في ليلة الحنة، وذلك وفقًا لموقع (اليوم السابع).

التسريحة الأولى: غجرية
يمكن اللجوء لتسريحة شعر مميزة تزينها الزهور الصغيرة، وذلك بترك الشعر منسدل على الكتفين بشكله الطبيعي، مع تجميع الجانبين للمنتصف بطريقة تشبه الكحكة ولكن بعد عمل ضفيرة وتزينها بالزهور الملونة، فهي تسريحة سهله وسريعة ولا تحتاج لمصفف شعر.


التسريحة الثانية: هندية
تلك التسريحة هي مميزة لعرائس من جنوب الهند، وتسمي بالجديلة المتلألئة، فقط تقوم العروسة بربط شعرها ككعكة الدونات ثم تزينها بملحق من الشعر الطويل على هيئة ضفيرة وتزينها بالإكسسوارات الذهبية.


التسريحة الثالثة: قواقع اللؤلؤ
هي تسريحة مميزة لصاحبات الشعر الطويل، أو يمكن وضع ملحق للشعر بنفس لونه، وعمل ذيل حصان طويل، وعمل فقاعات بالشعر تشبه القوقعة، وتزين باللؤلؤ في المنتصف.


التسريحة الرابعة: الضفيرة العريضة
تلك الضفيرة العريضة والتي تشبة سنبلة القمح هي طريقة بسيطة ومختلفة وتزينها بأوراق الشجر سواء صناعية ورقية، أو حتى باكسسوارات نحاسية أو ذهبية.


التسريحة الخامسة: الضفائر الصغيرة
 مع شعر منسدلالشعر الغجري المنسدل مع المزيد من الضفائر الصغيرة هي طريقة مميزة ويعتبرها البعض أنه تجعل الشعر كأنه يتنفس، مع مزيد من الإكسسوارات المميزة بشكلها.

التعليقات