أبرز تصميمات فساتين "برايد ميد" الحمراء لعام 2023

أبرز تصميمات فساتين "برايد ميد" الحمراء لعام 2023
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
تحرص أي عروس على التحضير لحفل زفافها قبل إقامته بعدة أشهر، ومن ضمن قائمة التحضيرات فستان الزفاف، الذى تختاره وفقاً للتصميم الذى يتوافق مع ذوقها الشخصى، كما تحرص صديقات العروس على اختيار فستان زفاف مناسب لحضور الحفل، وفى نفس الوقت يتوافق مع أبرز خطوط الموضة، ولهذا نستعرض فى التقرير، أبرز تصميمات فساتين"برايد ميد" الحمراء لعام 2023، منها الفستان الأحمر المتوقع أن يلقى شعبية خلال عام 2023،، وفقاً لما ذكره موقع (اليوم السابع).


فستان ماكسي بأكمام مكشكشة:  
 يمكن ارتداء فستان أحمر "ماكسى"، مصمم بأكمام مزينة بكشكشة، ومفتوح على إحدى الجانبين عند منطقة الركبة، مما يساعد في الحصول على إطلالة أنثوية راقية بليلة الزفاف.


فستان عنابي:
 يمكن ارتداء فستان عنابى، مصمم بأكمام مزينة بكشكشة، ومصمم من قماش مخملى، مع فتحة عند منطقة الصدر، مما يساعد في الحصول على إطلالة بسيطة وراقية .



فستان ماكسي مطرز بالترتر:
 ويمكن أيضاً ارتداء فستان "ماكسى" مطرز بالترتر، ومصمم بدون أكمام ومصمم حسب مقاس الفتاة، حتى يجعلها تبدو رشيقة وجذابة في ليلة زفافها التي تعتبر أهم ليلة في حياتها لأنها سوف تقف بجوار صديقتها.



فستان لون الفلفل الأحمر:
 يمكن ارتداء فستان بلون الفلفل الأحمر، والمصمم من قماش ستان وبأكمام مزينة بكشكشة ومفتوح عند منطقة الصدر، حتى يساعد "برايد ميد" في الحصول على إطلالة أنيقة وأنثوية في نفس الوقت.



فستان قصير بكتف مكشوف:
 ويمكن أيضاً ارتداء فستان أحمر قصير، مصمم بكتف مكشوفة مكشكشة، والتي تساعد صديقة العروس في الحصول على إطلالة أنيقة وراقية بحفل الزفاف، تجعلها تبدو مميزة أكثر.



فستان ماكسي بدون حمالات:
 ويمكن ارتداء فستان "ماكسى" أحمر، مصمم بدون حمالات، وطويل ومصمم حسب مقاس صديقة العروس حتى يبدو لائق عليها ويجعلها تحصل على إطلالة أنيقة ومميزة بحفل الزفاف.

التعليقات