محافظ طولكرم وقائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية يهنئون الأسرى المفرج عنهم من سجون الاحتلال

محافظ طولكرم وقائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية يهنئون الأسرى المفرج عنهم من سجون الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
هنأ محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركة قائد المنطقة العميد جمال أبو العز ومدراء الأجهزة الأمنية، كلاً من الأسير  المحرر جمال نايف خير الله والذي أمضى (21) عاما في سجون الاحتلال، والأسير المحرر أحمد أبو تمام والذي أمضى (16) عاماً، والأسير المحرر  رأفت عوض أبو سبيت، أمضى (15) عاماً، وذلك بحضور عدد من الأسرى المحررين.  

وكان باستقبال المحافظ أبو بكر ومدراء الأجهزة الأمنية، بقاعة أجيال  منسق فصائل العمل الوطني فيصل سلامه وممثلي الفصائل، وأمين سر فتح بالمخيم محمد شحادة، ووجهاء المخيم.

وترحم المحافظ أبو بكر على أرواح شهداء شعبنا، ناقلاً تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتهانيه  للأسرى المفرج عنهم، مشيراً إلى حالة الثبات والصمود التي جسدها أسرانا وأبطالنا بالمعتقلات بمواجهة السجان وإدارات سجون الاحتلال.        

وأكد المحافظ أبو بكر على ما تمثله قضية الأسرى من مكانة وأهمية لدى أبناء شعبنا، وقيادتنا، موجهاً التحية للأسير المحرر  القائد كريم يونس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والذي أمضى في سجون الاحتلال (40) عاماً، مشيراً إلى التضحيات الكبيرة التي قدمها أسرانا على طريق الحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه رحب فيصل  سلامه بالمحافظ أبو بكر ومدراء الأجهزة الأمنية، مثمناً هذا اللقاء، مشيراً إلى أن أسرانا، رأس الحربة بالنضال والدفاع عن قضيتنا وحقوقنا الوطنية، مؤكداً على التضحيات وما قدمه الشعب الفلسطيني من الشهداء والجرحى والأسرى، والمعاناة اليومية، والتي  يقابلها شعبنا بالمزيد من الصمود والتحدي والبقاء على هذه الأرض. 

هذا وعبر الأسير المحرر جمال خير الله  عن الشكر والتقدير للمحافظ أبو بكر ومدراء الأجهزة الأمنية، وحركة فتح وفصائل العمل الوطني على هذا اللقاء،  متحدثاً عن التحديات والظروف الصعبة التي يواجهها أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال،والذين يؤكدون على أن الحرية قادمة لا محال، كما هي حرية شعبنا الفلسطيني، بإنهاء الاحتلال.