ما قصة عامل الدليفري الذي أبكى المصريين؟

ما قصة عامل الدليفري الذي أبكى المصريين؟
عامل الدليفري
رام الله - دنيا الوطن
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقصة عامل توصيل طلبات "دليفري" مسن بمحافظة الإسكندرية، الذي اختلف مع عميل بسبب صعود الدرج وطالب بفصله من عمله.

وبدأت قصة "العم محمد"، عامل الدليفري البالغ من العمر 65 عاما، عندما كان يقوم بتوصيل طلب واكتشف أن العميل يقطن بالطابق الرابع فاتصل به وطلب منه النزول لاستلام الطلب لأنه لا يستطيع صعود الدرج، والمصعد الكهربائي بالعمارة خاص بالسكان، حسب ما ذكر موقع،(القاهرة٢٤).

فما كان من العميل إلا أن رفض، وبحسب قول العامل محمد سعد، اختلفا معا قبل أن يقرر الأخير صعود الدرج لتسليم الطلب حتى لا يخصم ثمنه من راتبه، إلا أن العميل رفض تسلم الطلب.

ورداً على الشكوى التي دونها العميل على أحد مجموعات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ردت إدارة المطعم على صفحتها قائلة: "العمر مجرد رقم.. انتشر مؤخرا تريند على جروب بيطالبوا بطرد عم محمد ومقاطعة المطعم بسبب مشكلة مع عميل، الموضوع باختصار: عم محمد قال للعميل يا ريت لو حضرتك تنزل تستلم الأوردر لأني كبير في السن وصعب أطلع الدور الرابع على السلم.. العميل رد عليه بأسلوب سيئ وقاله إن من حقه يطلع له لغاية البيت، وعم محمد طلع السلم عشان يكمل دوره بأحسن شكل بس العميل رفض يستقبله أو يأخد منه الأوردر".

وتقدمت إدارة المطعم بالاعتذار للعامل، لافتة إلى فخرها به نظراً لسلوكه الطيب مع كل العملاء طوال فترة عمله.ودعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي "العم محمد" بتدوينات أكدت فخرهم به، وبعد مطالبة الكثير من متابعي صفحة المطعم نقل العامل المسن لوظيفة أخرى تناسب عمره، رضخت إدارة المطعم لمطالب الناس وأعلنت إسناد مهمة أخرى له وهي الإشراف على عمال الدليفري.

التعليقات