كيف تختارين الطرحة المناسبة لشكل وجهك للحصول على إطلالة رائعة يوم زفافك؟

كيف تختارين الطرحة المناسبة لشكل وجهك للحصول على إطلالة رائعة يوم زفافك؟
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
طرحة العروس تعد قطعة خاصة جدا يمكن أن تجعلها في أجمل طلاتها يوم زفافها، ومن أجل الحصول على هذا الشكل الذى تنتظره وتحلم به كل فتاة، لذلك يجب أن تعرفي خصائص وجهك والشكل المناسب للطرحة الذى تناسبه، سواء كان شكل الوجه مستديرا، أومستطيلا أو بيضاويا، وفي تقريرنا التالى سنساعدك في اختار شكل مناسب ومميز لارتداء طرحة الزفاف، وفق موقع (اليوم السابع).

الوجه مستدير:
لصاحبة الوجه المستدير أنت أكثر حظًا، لأنه يمكنك الاختيار من بين تصميمات متنوعة، سواء كانت طويلة أو قصيرة أو متوسطة الطول، يفضل استخدام أقمشة التول البسيطة؛ لأنها تحتوي على عدد أقل من التموجات والتطريز.

الوجه بيضاوي:
إذا كان وجهك بيضاويًا، فلا تضيعي وقتك واختاري طرحة طويلة تصل حتى نهاية الفستان للحصول على هذا المظهر الساحر وستكون رومانسية جدا عندما يرفعها العريس.. اختاري أقمشة التول التي تحتوي على تطريز أقل وتموجات.

الشكل مستطيل:
هذا الوجه له الكثير من القواسم المشتركة مع الشكل البيضاوي ولكن هذا الشكل أطول قليلاً. يوصى باختيار طرحة "الشلال" لأنها تجعل وجهك مستديرًا ويتناسب تمامًا مع شكل وجهك الحقيقى.

شكل القلب:
بالنسبة للعرائس ذات وجه على شكل قلب، اختاري "طرحة الباليه" الذي يصل إلى ركبتيك يمكن أن تضيف هذه الطرحة شكلًا رائعًا لمنطقة الذقن لتحقيق مظهر ساحر.

الوجه مربع:
إذا كان لديكِ ذقن وجبهة عريضة، فأنت بحاجة إلى طرحة تساعدك في الحصول على مظهر بسيط، نوصيك باختيار طرحة طويلة بسيطة.

التعليقات