بريطانى يلتهم 124 وجبة كباب خلال 31 يومًا فى تحدى طعام.. ماذا حدث له؟

بريطانى يلتهم 124 وجبة كباب خلال 31 يومًا فى تحدى طعام.. ماذا حدث له؟
الرجل البريطاني
رام الله - دنيا الوطن
التهم رجل بريطاني عاشق للطعام 124 وجبة من الكباب خلال شهر واحد، مسجلاً بذلك مستوى قياسيًا من اللحوم التي التهمها، حيث إنها تحتوي على حوالي ربع مليون سعرة حرارية، إلا أن الرجل كشف عن أنه شعر بتحول "جسدى ونفسى" بعد تناول هذه الكمية الضخمة من اللحوم، وفق موقع (اليوم السابع).

4 وجبات كباب كل مساء:
 وحسب التقرير ادعي ديس بريكى ويبلغ من العمر 36 عامًا، وهو من مدينة مانشستر شمالي إنجلترا، انه طوال شهر كامل يلتهم أربع وجبات من الكباب في المساء ثم ينام، ويقول بريكى إنه أصيب فى نهاية المطاف بضرر "نفسى وجسدى" بعد تناوله هذه الكمية من اللحوم التى تحتوي على نحو 250 ألف سعرة حرارية.

بريكي مهندس وهو أب لطفلين لكنه يقول إنه محب للطعام، ويُفضل تناوله في ساعات المساء والليل، حتى إنه فضل عدم تناول العشاء الذى لا يتضمن المشاوى في ليلة عيد الميلاد، وذلك لإفساح المجال لمزيد من الأطباق الشهية فى وقت متأخر من الليل.

وأشار بريكي أنه يشعر بشعور كبير من الإنجاز، حيث إنه نجح في جمع ألف جنيه إسترليني من أجل أعمال خيرية، ويؤكد أنه يخطط الآن للتقاعد من تحديات الأكل الشديدة، قائلا، "لن أفعل ذلك مرة أخرى، هذه رقصتي الأخيرة، أنا الآن أتقاعد.. لقد استمتعت بالطعام، لكنه يؤلمني جسدياً، لقد شعرتُ بالحماقة، لا أحصل على أى فاكهة، ولا خضراوات، ولا تغذية، لم أستطع أكل أي شيء آخر".



بريكي يصاب بضرر نفسى وجسدى:
وكان بريكي قد التهم هذه الكمية من الكباب كنتيجة لدخوله فيما يُسمى "تحدي الأكل الملحمي"، وهو عبارة عن مسابقة أو تحدٍ للأكل، لكن الأمر انتهى به إلى "متاعب جسدية ونفسية"، كما يؤكد، وبدأ ديس بريكى "تحدى الأكل الملحمى" فى الأول من ديسمبر الماضي، وسافر إلى متاجر الكباب المختلفة كل يوم بحثاً عن أطباق اللحوم الملفوفة، وكان حريصاً على عدم تناول أي طعام طوال اليوم حتى يكون لديه متسع لوجبات الكباب التى فرض على نفسه التهامها في المساء.

وقال: "كنتُ أجوع نفسي طوال اليوم في العمل. ..كنتُ أنتهي في الخامسة مساءً، وبعد ذلك أتناول أربعة وجبات من الكباب".

التعليقات