عبدالعزيز السمحان يكشف مفاجأة في قصة محفظته المسروقة

عبدالعزيز السمحان يكشف مفاجأة في قصة محفظته المسروقة
عبد العزيز السمحان
رام الله - دنيا الوطن
أعلن عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، عبدالعزيز السمحان، عن عودة "محفظته" التي سرقت خلال مراسم حفل افتتاح كأس خليجي 25 في مدينة البصرة بالعراق.

وبحسب موقع (العربية)، قال السمحان في مقطع فيديو نشرته صحيفة "المجلس" الكويتية، إنه "استعاد محفظته المسروقة"، مشيدا بجهود قوات الأمن العراقي في ذلك الشأن.

وفي تصريحات السبت، انتقد السمحان، سوء التنظيم المصاحب لمراسم حفل افتتاح كأس خليجي 25، وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم لـ"جريدتكم"، "شقوا جيب دشداشتي (جلبابي) بموس (آلة حادة)"، وباقوا "بوكي" (سرقوا محفظتي).

وأبدى اندهاشه من "التدافع والتزاحم والسرقات" رغم انتشار قوات الشرطة العراقية.

والجمعة، اشتكى الاتحاد الكويتي لكرة القدم مما وصفه "سوء تنظيم" في مراسم حفل افتتاح كأس خليجي 25، بعد أن أثير جدل حول تدافع في منطقة كبار الشخصيات "VIP".

وأكد الاتحاد أن فهد ناصر الصباح، رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية وممثل الأمير الكويتي الذي قدم لحضور البطولة انسحب مع الوفد المرافق له.

وأعرب الاتحاد الكويتي لكرة القدم "عن استيائه الشديد من سوء التنظيم في مراسم حفل افتتاح كأس خليجي 25 في مدينة البصرة، وما نتج عنه من تدافع جماهيري وازدحام شديد تسبب في تعذر دخول ممثل سمو أمير البلاد".

التعليقات