تأييد ومساندة من جماهير المغازي لقرار نادي خدمات المغازي بمقاطعة كافة بطولات السلة

تأييد ومساندة من جماهير المغازي لقرار نادي خدمات المغازي بمقاطعة كافة بطولات السلة
رام الله - دنيا الوطن
احتشد عدد كبير من جماهير الألتراس ومشجعي كرة السلة لنادي خدمات المغازي وذلك دعماً وتأييداً للنادي في مطالبه العادلة ورفضاً لقرارات اتحاد كرة السلة وكذلك دعما لقرار مجلس الإدارة بمقاطعة كافة البطولات التي ينظمها الاتحاد.

وشهدت صالة نادي خدمات المغازي والتي شارك فيها عدد من المخاتير ورجال الاعمال و ممثلي الجمعيات والمؤسسات والإداريين، حالة من التكاثف لكل الأطياف في المغازي دعما لقرار ناديهم، ومساندة ودعم من قدامى الرياضيين ولاعبي النادي
في مختلف الألعاب.

وألقيت العديد من الكلمات التي عبرت عن مساندتها لقرارات مجلس إدارة النادي في مقاطعته للدوري والكاس والتأكيد على الحفاظ على الإرث والحق التاريخي للنشاط الرياضي في المتابعةِ والبِناءِ والتَطْوير دون أن يَطغى شيءٌ على أصل الحكاية والهدف والرسالة.

وباسم جماهير مخيم المغازي ولجنة المتابعة وشهداء الحركة الرياضية جدد القيادي سمير قنديل العهد من قبل هذه الجماهير المحتشدة على الوقوف إلى جانب الإدارة في خطواتها العادلة من أجل رفع الظلم عن هذا النادي العريق

واكد قنديل أن نادي خدمات المغازي عصي على الانكسار ولا يمكن ايا كان أن يطمس هويته بالرغم ما تعرض له من ظلم من الاتحاد.

وأشاد قنديل بكل من ساهم في دعم النادي خاصة الجندي المجهول الاستاد المحامي طارق الزرد الذي تولى الدفاع عن النادي في المحاكم الرياضية وكذلك الإعلاميين.

وفي كلمة الرياضيين القدامى ثمن محمود شلتوت موقف إدارة نادي المغازي على قراراتها بعدم المشاركة في مباريات كرة السلة لحين تنفيذ قرار المحكمة.

وناشد شلتوت الاتحاد أن يتخذ قرارات شجاعة وينفذ القرارات السابقة.










التعليقات