المحافظ أبو بكر يكرم ممثلات لجنة المرأة بنقابة المحامين فرع طولكرم

المحافظ أبو بكر يكرم ممثلات لجنة المرأة بنقابة المحامين فرع طولكرم
رام الله - دنيا الوطن
كرم محافظ طولكرم عصام أبو بكر،  لجنة المرأة بنقابة المحامين فرع طولكرم، والجهات المختصة بمؤسسة المحافظة  على الجهود المبذولة بإطلاق حملة (16) يوم لمناهضة العنف ضد المرأة.

جاء ذلك بمشاركة  كل من  رئيس لجنة فرع النقابة بطولكرم  فراس أبو عقل، وبيسان أبو شمعه، ومي الجمل ، ونور الرابي، وبحضور الجهات المختصة ذات العلاقة بمؤسسة المحافظة.

وثمن المحافظ أبو بكر جهود نقابة المحامين بطولكرم، مؤكداً على دور لجنة المرأة بالنقابة، ومبادرة إطلاق تلك الحملة، انطلاقا من التوعية القانونية، تأكيداً على تعزيز مكانة المرأة  وحضورها، موضحاً بأن المرأة الفلسطينية الشريك جنباً إلى جنب بالنضال والعمل المؤسساتي، كيف لا وهي تمثل نصف المجتمع، ومربية النصف الأخر منه.

وأشاد الأستاذ فراس أبو عقل برعاية المحافظ أبو بكر لجميع الأنشطة، والتعاون وحالة الشراكة بالعديد من المبادرات، ومنها مبادرة لجنة المرأة بالنقابة بفرع طولكرم، بإطلاق حملة مناهضة العنف ضد المرأة، مؤكداً على ما تقوم به جميع لجان النقابة من تضافر للجهود وتعاون بكافة المجالات مع مؤسسة المحافظة.

وعبرت ممثلات لجنة المرأة بفرع النقابة بطولكرم عن الشكر والتقدير للمحافظ أبو بكر على هذه المبادرة بالتكريم والتقدير على ما تم تنفيذه من نشاط وإطلاق لحملة 16يوم لمناهضة العنف ضد المرأة.