الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية تهنئ الأسير كريم يونس بالحرية

الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية تهنئ الأسير كريم يونس بالحرية
رام الله - دنيا الوطن
تتوجه الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية بأصدق التهاني والتبريكات إلى الشعب الفلسطيني وإلى حركة فتح وجميع فصائل المقاومة، وإلى عائلة الأسير المحرر كريم يونس الذي خرج منتصراً على السجان الصهيوني، بعد صموده وراء القضبان في السجون الصهيونية مدة أربعين عاما، "رغم الظروف الصعبة التي حاول العدو أن يفرضها عليه، لكنه واجهها بإيمان لا يتزعزع وخاض المواجهات الدائمة لتحسين أوضاع الأسرى".

وقالت "الأمانة العامة" إن الأسير المحرر كريم يونس، لم يتوان لحظة عن إعلان تمسكه بخيار المقاومة، وبإرادة الحياة الحرة الكريمة، وسعى إلى إكمال دراسته وأصدر كتابين، ليمثل ظاهرة استثنائية تعبر عن إيمان مطلق بالحرية والنصر الأكيد.

وأضافت: "إننا إذ نحيي الأسير البطل كريم يونس فإننا ندعو جميع الأحزاب والقوى والفصائل وأحرار الأمة إلى تبني ودعم قضية الأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية والعمل الجاد لتحريرهم من زنازين العدو الغاصب".

وتابعت: "كما نحيي الشباب الفلسطيني الثائر والمجاهد، وجميع الشهداء الذين نفذوا مواجهات وعمليات نوعية وملحمية وضعت الكيان الصهيوني في أزمة وجودية، وزرعت الأمل في نفوس أبناء الأمة بتحرير فلسطين كل فلسطين ورفع راية العزة والكرامة فوق ربى القدس وفوق قباب المسجد الأقصى وكنيسة القيامة".

التعليقات