رزان جمّال تنشر البوستر الرسمي لمسلسل الثمن‎‎

رزان جمّال تنشر البوستر الرسمي لمسلسل الثمن‎‎
رام الله - دنيا الوطن
نشرت النجمة رزان جمّال البوستر الرسمي لأحدث أعمالها الثمن، تمهيداً لعرضه على منصة شاهد، وذلك على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تجسد فيه دور البطولة أمام باسل خياط، نيقولا معوض، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي ويبقى الحب.

يضم البوستر الرسمي بطلي المسلسل رزان جمّال وباسل خياط ومعهما نيقولا معوض، وقد نشرته رزان متبوعاً بتعليق كتبت فيه أنها متحمسة جدا لمشاركة جمهورها البوستر الرسمي للمسلسل.  

يأتي هذا بعد ما حققته رزان جمّال من نجاح ملفت على المستويين العالمي والعربي مؤخراً؛ سواء من خلال المسلسل الأميركي The Sandman الذي تصدر مشاهدات الأعمال التلفزيونية الناطقة بالإنجليزية على نتفليكس، وكذلك قائمة الأعمال التليفزيونية الأكثر جماهيرية على موقع IMDb في بداية عرضه، وتمثل فيه رزان التواجد العربي الوحيد مع عدد كبير من نجوم هوليوود. وعلى مستوى العالم العربي تألقت رزان في شخصية إيميلي من خلال فيلم كيرة والجن الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، تخطت الـ118 مليون جنيهاً مصرياً، بطولة مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم كريم عبد العزيز، أحمد عز وهند صبري. كما اختارها بيت الأزياء العالمي الشهير ديور كسفيرة لمجموعته النسائية الجديدة في الشرق الأوسط.

رزان جمّال ممثلة لبنانية بريطانية، حققت نجاحاً كبيراً عربياً وعالمياً. اشتهرت في العالم العربي بتجسيدها لشخصية ماغي في مسلسل ما وراء الطبيعة (2020)، من إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، وشاركت في بطولته مع أحمد أمين وآية سماحة، وهو أول مسلسل مصري ضمن أعمال نتفليكس الأصلية.

أثبتت رزان براعتها في الكوميديا من خلال شخصية كارلا التي جسدتها أمام هند صبري ومحمد ممدوح في المسلسل الكوميدي إمبراطورية مين. وعاشت قصة حب مستحيلة مع تيم حسن من خلال أحداث المسلسل الاجتماعي الرومانسي أنا. كما شاركت في بطولة الجزء الثاني من مسلسل سرايا عابدين أمام النجمة يسرا وقصي الخولي، كما شاركت في بطولة مسلسل الشك أمام الممثلة السعودية فاطمة البنوي.

وعلى المستوى العالمي، حققت رزان جمّال نجاحاً ملحوظاً من خلال العديد من الأعمال؛ الفرنسية والأميركية والبريطانية، من بينها ثلاثة أفلام شاركت في مهرجان كان، وهي Cruel Summer، أول تجربة إخراجية لمغني الراب الشهير كانييه ويست، وUne Histoire de Fou  للمخرج روبرت جيديجيون، وCarlos  أول بطولة لـ رزان أمام إدغار راميريز، ومن إخراج الفرنسي أوليفييه أساياس الذي حصد جائزة جولدن جلوب. ومن الأعمال الأخرى فيلم الأكشن A Walk Among the Tombstones أمام النجم الأيرلندي المرشح للأوسكار ليام نيسون، وإخراج وتأليف سكوت فرانك الفائز بجائزة إيمي للإخراج والانتاج الفني عن المسلسل الشهير  The Queen's Gambit.

وفي الدراما التلفزيونية، شاركت رزان جمّال في بطولة المسلسل الأميركي Berlin Station  مع كل من ريس إيفانز، ريتشارد جينكينز ومايكل فوربس، ومسلسل  Chimerica، بطولة أليساندرو إيفولا، والمسلسل الفرنسي الكوميدي Bad Buzz من تأليف الثنائي إريك ميتزجر وكوينتن مارغو.

التعليقات