القطان يزور شيخ طائفة الموحدين الدروز ناصر الدين الغريب

القطان يزور شيخ طائفة الموحدين الدروز ناصر الدين الغريب
رام الله - دنيا الوطن
زار الشيخ الدكتور أحمد القطان، رئيس جمعية "قولنا والعمل"، شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ ناصر الدين الغريب في منزله في كفرمتى - قضاء عاليه بحضور الشيخ طارق حديفة مدير المكتب الاعلامي لمشيخة طائفة الموحدين الدروز في لبنان.

وتباحث المجتمعون آخر المستجدات السياسية اللبنانية والقضية الفلسطينية سيّما تدنيس باحات المسجد الأقصى من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وأكّد الشيخ الدكتور القطان أمام سماحته على وجوب حفظ معادلة الشعب والجيش والمقاومة قائلاً: " تشرفنا بزيارة سماحته شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ ناصر الدين الغريب، ويهمنا أن نؤكد على وجوب صون الوحدة الوطنية والاسلامية في لبنان لأن لبنان يكون أقوى بوحدة أبنائه الوطنية والإسلامية".

وتمنى الشيخ الدكتور القطان على القيادات السياسية أن "تنظر إلى مصلحة الشعب اللبناني الفقير والمحروم لأن معظم الشعب اللبناني بات لا يستطيع أن يؤمّن أبسط مقومات العيش الكريم لعائلته بسبب تعنّت بعض السياسيين اللبنانيين الذين يرفضون الحوار والاتفاق على انتخاب رئيس جمهورية للبنان يكون على مستوى التحديات التي يواجهها بلدنا الحبيب لبنان، لأن معظم الشعب اللبناني لن يرضى بانتخاب رئيس جمهورية تابع للخارج ويطعن في ظهر المقاومة أو يتآمر عليها لأن لبنان يواجه تحديات عديدة سيّما تحديات العدو الصهيوني لذلك نحن بحاجة لرئيس جمهورية يتبنى معادلة الشعب والجيش والمقاومة لأنها المعادلة الوحيدة التي تحفظ لبنان قوياً، عزيراً، ومستقلاً".

وبالنسبة للملف الفلسطيني، قال الشيخ الدكتور القطان: "ندين ما يتعرض له المسجد الأقصى من تدنيس لباحاته من قبل المستوطنين وأسيادهم في الحكومة الاسرائيلية، وهذه الاعتداءات المتكررة من العدو الصهيوني والمستوطنين يزيدنا تمسّكاً بحركات المقاومة ودعمها في فلسطين المحتلة".

التعليقات