مصممة الأزياء التركية آيدا تاشبينار تثير الجدل بصورها الجريئة من داخل المسجد

مصممة الأزياء التركية آيدا تاشبينار تثير الجدل بصورها الجريئة من داخل المسجد
مصممة الأزياء التركية آيدا تاشبينار
رام الله - دنيا الوطن
أدان ناشطون ومغردون اطلاله جريئة لمصممة الازياء التركية العالمية آيدا تاشبينار التي اطلت بملابس فاضحة ومغرية من داخل مسجد.
 
ووثقت مصممة الأزياء  آيدا تاشبينار عبر حسابها الخاص في إنستغرام خلال احتفالها باستقبال السنة الجديدة صورة مثيرة للجدل لها من داخل المسجد في منطقة السلطان أحمد.

وأعلنت السلطات الأمنية التركية في الساعات الماضية فتح تحقيق مع مصممة الأزياء الشهيرة آيدا بسبب الصورة الجريئة التي نشرتها قبل أيام داخل المسجد حسب ما ذكر موقع(فوشيا)

وظهرت تاشبينار في الصورة مرتدية فستانا أسود قصيرا، وجلست بطريقة مثيرة مرتدية جوارب طويلة من النايلون، وحذاء قصيرا باللون الأسود، كما اعتمرت قبعة سوداء وارتدت نظارة شمسية مُزينة بإكسسوارت من اللؤلؤ الأبيض.

وتعرضت ايدا لانتقادات وهجوم كبير لعدم احترامها المسجد، نظرا لملابسها ووضعيتها الجريئة، ونتيجة كثرة الانتقادات والهجوم قامت بحذف الصورة من حسابها، لكن الهجوم لم يهدأ واتهمها الجمهور بازدراء الدين الإسلامي وطالبوا بضرورة معاقبتها.

وسارعت السلطات التركية لاتخاذ موقف على الفور والبدء بالتحقيق معها بسبب هذه الصورة، ولم يتم بعد الكشف عن طبيعة العقاب في حال ثبتت عليها التهمة.

التعليقات