عاجل

  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى


بلقيس فتحي أيقونة الأناقة في عام 2022

بلقيس فتحي أيقونة الأناقة في عام 2022
بلقيس فتحي
رام الله - دنيا الوطن
عرفت الفنانة الاماراتية من جذور يمنية بلقيس فتحي بإطلالتها المُميزة دائماً، ففي عام 2022 شاركت الفنانة بكثير من المهرجانات والمناسبات وخطفت الأنظار بمظهرها الأنيق تحت إشراف خبير الموضة سيدريك حداد. وحسب ما وصفتها قناة (العربية نت) النجمة العربية الأكثر أناقة لهذا العام.

 وكان من أبرز الإطلالات التي ظهرت بها بلقيس في 2022، الإطلالة الذهبيّة المشرقة التي تألقت بها في الحفل الختامي لكأس العالم في قطر. وقد اعتمدت بهذه المناسبة جامبسوت ومعطفًا حملا توقيع بييرباولو بيتشولي المدير الإبداعي في دار Valentino، كما وزيّنت رأسها بمجوهرات ماسيّة من Yeprem.



وخلال وجودها في الدوحة وعلى هامش كأس العالم، تألقت بلقيس بجامبسوت أسود تزيّن بقطع الكريستال من David Koma. وقد نسّقت إطلالتها مع مجوهرات ماسيّة تحمل توقيع Yeprem.



وشاركت بلقيس بفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، معتمدةً ثوباً باللون الأزرق الملكي صممته خصيصاً لها المصممة الإيطالية دوناتيللا فرساتشي.



قدّمت بلقيس خلال شهر نوفمبر الماضي حفلاً في إمارة الشارقة، تألقت خلاله بثوب أخضر من دار Rami Kadi تميّز بقماشه الشبكي الذي تزيّن بالريش. وقد نسّقته مع مجوهرات ماسيّة من دار Yessayan.



في بداية شهر أكتوبر، تم إطلاق أغنية خاصة بكأس العالم الذي أقيم في قطر، وقد شاركت بلقيس فيها بعدة إطلالات منها إطلالة باللون الأسود حملت توقيع علامة Tom Ford وقد نسقتها مع مجوهرات ماسيّة من Yeprem.