عاجل

  • "الكرملين": بوتين يبحث هاتفيا مع بن سلمان التعاون في إطار منظمة "أوبك+"


قلقيلية: جمعية المرابطات الخيرية تنظم فعالية بمناسبة يوم الشرطة العربية

قلقيلية: جمعية المرابطات الخيرية تنظم فعالية بمناسبة يوم الشرطة العربية
رام الله - دنيا الوطن
برعاية اللواء رافع رواجبه محافظ محافظة قلقيلية، نظمت جمعية المرابطات الخيرية فعالية احتفالية بيوم الشرطة العربية وذلك اليوم في مقر الجمعية في مدينة قلقيلية.

وشارك في الفعالية المحافظ، والعميد نهاد ربايعة مدير شرطة قلقيلية وضباط صف وممثلي الأجهزة الأمنية، وأمين عواد مدير عام التربية والتعليم، وأمل حسنين رئيسة جمعية المرابطات الخيرية وأعضاء وموظفي الجمعية.

وفي كلمته هنأ المحافظ الشعب الفلسطيني بالعام الجديد، وشكر جمعية المرابطات الخيرية على تنظيمها للفعالية، مؤكدًا على الدور الوطني والاجتماعي للجمعية والذي يمتد لأكثر من 50عامًا، وأشاد بدور الشرطة الفلسطينية والأجهزة الأمنية في توفير الأمن للمواطن، مشيرًا إلى أن الأجهزة الأمنية هي صمام الأمن والأمان للشعب الفلسطيني بالرغم من الصعوبات والتحديات.

من جانبه نقل مدير الشرطة تحيات مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو للحضور، وشكر جمعية المرابطات الخيرية لتنظيمها لهذه الفعالية بمناسبة يوم الشرطة العربية، وأكد على دور الشرطة الفلسطينية في توفير الأمن للمواطن الفلسطيني جنبًا إلى جنب مع باقي المؤسسات الأمنية ومؤسسات المحافظة، شاكرًا المحافظ على دعمه لعمل الشرطة في المحافظة.

بدوره عبر مدير التربية عن اعتزازه بالأجهزة الأمنية الفلسطينية، مثمنًا الجهود الجبارة التي يبذلها جهاز الشرطة الفلسطينية في خدمة المواطنين، مشيرًا إلى البرامج المشتركة مع الشرطة الفلسطينية والمحاضرات التي تقدم للطلبة.

ورحبت رئيسة الجمعية بالحضور، معبرة عن سعادتها بإحياء يوم الشرطة العربية، شاكرة المحافظ ومدير الشرطة على دعمهم للجمعية وأنشطتها.

وشملت الفعالية على عرض ريبورتاج سينمائي عن عمل الشرطة الفلسطينية، إضافة إلى عرض مسرحي قدمته فرقة الأمل للفنون المسرحية.