زوج البلوجر مريم جودة يفارق الحياة بعد ساعات من احتفالهما بالعام الجديد

زوج البلوجر مريم جودة يفارق الحياة بعد ساعات من احتفالهما بالعام الجديد
مريم جودة وزوجها
رام الله - دنيا الوطن
فاجأت البلوجر المصرية مريم جودة المتابعين بنشرها خبر وفاة زوجها بعد 8 ساعات من جلسة التصوير التي شاركتها لزوجها التى عبرت فيها عن سعادتها معه.

وكتبت مريم عبر صفحتها على (فيس بوك)"إنا لله وإنا إليه راجعون، كل نفس ذائقة الموت، توفى إلى رحمة الله تعالى زوجي محمد عبد اللطيف تيفا، نسألكم الدعاء بالمغفرة والرحمة."

وأثار خبر الوفاة  تعاطفاً وجدلاً كبيراً في مصر خاصة بعد  اعتبار البعض أن الوفاة جاءت نتيجة تعرضهما للحسد.

وتسبب خبر وفاة زوج مريم جودة في فاجعة للمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أكد الكثير منهم أن الحسد كان سبب السعادة بسبب السعادة التي بدت على الثنائي خلال جلسة التصوير






واتهم بعض النشطاء نشر تفاصيل حياة بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي بالتسبب في الكثير من الفواجع، وجاءت بعض التعليقات: "للأسف الشديد آفة ومرض العصر هو الإعلام والسوشيال ميديا، بيوت كتير اتخربت ومشاريع فشلت وشباب يدخل القبر بسبب عيون الناس وتعليقاتهم وتدخلهم في حياتنا وجنون البحث عن الترند والشهرة، خلى أي حد يعمل أي حاجة وحياتهم الشخصية مشاع للعام، ربنا يهدي الجميع ويبعد عنا عيون الناس".

وكتب آخر: "إن العين حق.. أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة، حصنوا أنفسكم وأهليكم بهذا الدعاء".

وكانت مريم جودة قد شاركت قبل 8 ساعات جلسة تصوير مع زوجها داخل منزلهما أثناء الاحتفال بعام 2023وذلك عر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت مريم جودة على الصور متغزلة في زوجها: "الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة، عايزة أقولك إن دي أحلى رأس سنة في حياتي عشان بقينا مع بعض، ويا رب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت".

وأضافت مريم جودة: "أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئًا من روحي لا أستطيع الابتعاد عنه، ‏رزقني الله بك، وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، أنت نعيمي، أنت الكثير في عيني، دمت لي كل العمر.

التعليقات