سوزوكي تطرح مفهوم سيارات الدفع الرباعي الكهربائية في معرض Auto Expo 23

سوزوكي تطرح مفهوم سيارات الدفع الرباعي الكهربائية في معرض Auto Expo 23
سيارات سوزوكي
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت ماروتي سوزوكي، خطط لتقديم سيارتي دفع رباعي جديدتين، ومفهوم سيارات الدفع الرباعي الكهربائية في معرض السيارات الهندي، Auto Expo 23.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة ماروتي سوزوكي، Hisashi Takeuchi، إن Auto Expo 23 هي فرصة أخرى لنا لعرض التزامنا تجاه مستقبل التنقل، من خلال مجموعتنا من المنتجات المستدامة والقائمة على التكنولوجيا.

وبحسب موقع (القاهرة 24)، فقد أضاف Takeuchi، أن الشركة ستستخدم الحدث لتسليط الضوء على التزامها بمستقبل أنظف وأكثر إخضرارًا ومستدامًا ومحايدًا للكربون، موضحا أن المفهوم سيكون أكثر ملائمة مع المستقبل، حيث يكون لدى Maruti Suzuki نحو 16 سيارة معروضة، الشهر المقبل.



بجانب النماذج المذكورة أعلاه؛ ستعرض الشركة نموذجًا أوليًا للوقود المرن لـ WagonR، بالإضافة إلى Brezza وBaleno و Ciaz و Ertiga وGrand Vitara و Swift.

ولم يدخل Maruti Suzuki في العديد من التفاصيل، لكن Autocar India أبلغت أن الطرازين الجديدين سيكونان Jimny بخمسة أبواب وسيارة كروس أوفر على أساس Baleno.

وأشارت التقارير إلى أنه سيحتوي على محرك بسعة 1.5 لتر بسعة 1.5 لتر بقوة 101 حصان (75 كيلو واط / 102 حصان) و107 حصان (79 كيلو واط / 108 حصان) - اعتمادًا على السوق.

من ناحية أخرى، يّذكر أن المفهوم الجديدة للسيارة سيُعاين سيارة كهربائية بحجم Hyundai Creta؛ سيتم بناؤها في ولاية غوجارات، وستطرح للبيع بحلول عام 2025.

التعليقات