ملابس يمكن ارتداؤها في ليلة رأس السنة "من خزانتك"

ملابس يمكن ارتداؤها في ليلة رأس السنة "من خزانتك"
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
يستعد الكثير في هذه الأيام للاحتفال بليلة رأس السنة خارج المنزل، وانخفاض درجات الحرارة يجعل الكثير من الفتيات حائرات عما يجب ارتداؤه في هذه الليلة وأيضاً رغبة منهن في ارتداء "أوت فيت" لم يشاهده أحد عليها من قبل، فالمعاطف القطيفة والفرو هو واحد من أهم القطع الأساسية التي يمكن ارتداؤها ليلة رأس السنة الباردة والشتوية، ولكن عما يمكن ارتداؤه تحت هذا المعطف أو الشال يستعرض اليوم السابع بعض الأفكار التي يمكن الاختيار بينها وفقا لموقع (اليوم السابع).

بلوزة بدون أكتاف وبنطلون ستان مع صندل:
من منا لا تحتوي خزينة ملابسها ببلوزة خفيفة بدون اكتاف، مع البنطلون الستان الذي كان موضة قوية في صيف 2022 ومستمر معنا حتى شتاء 2023 في السهرات، وتعد الإطلالة البسيطة ذات الألوان الموحدة مناسبة جدا للاحتفال بتلك الليلة، وخاصة إذا كانت مفصلة من قماش الساتان اللامع، مع بعض التموجات في منطقة الصدر، فهي اطلالة تعطي الشعور بالانطلاق وخاصة إذا كانت ذات ألوان فاتحه كالأبيض والأصفر والأخضر.



فستان بقماش فضي لامع وبوط:
القماش الفضي اللامع ذو الأكمام الطويلة مع صدر مفتوح وقصير، مع بوت أبيض بكعب أو بدون كعب، هي إطلالة مميزة ومختلفة وخاصة إذا كانت سهرة مليئة بالموسيقى والرقص والتحرك الكثير، كما أنها اطلاله مناسبة لحضور الأفراح، فإذا لم يكن لديك فستان فضي ففستان رمادي "جراي" قد يفي بالغرض مع بوت أبيض أيضاً.



فستان بأكمام منفوشة وأقراط لامعة:
يعتبر الفستان ذو الأكمام المنفوشة يمكن ارتدائه في أي مناسبة سهرة بمختلف أطوله ونوع القماش خاصة وهو موضة هذا العام المستمرة من الصيف، فلن تحتاجي شراء فستان جديد، فهو يعطي التميز في الشكل والاختلاف، فالكثيرات تهتم بالملابس البسيطة الغير متكلفة وتتعامل مع هذا النوع بأنه لا يناسب الاحتفالات، ولكن من ترتديه تشبه الاميرات في القصص الخيالية.



فستان طويل مع حقيبة متناسقة:
الفستان "البيزك" السادة المصمم من أي نوع قماش سواء القطني أو الستان أو الشيفون، فهذه الإطلالة هي الإطلالة الأسهل والأبسط على الإطلاق، فإذا احترتِ فيما يمكن ارتداؤه هذه الليلة فيمكن اختيار أي فستان من دولابك الساتان أو الحرير مع حقيبة وحذاء من نفس اللون وعليهم أي جاكيت لديكِ.

 بالترتر مع حقيبة كتف معدنية:
الترتر أو البايت هو نوع من الأقمشة التي لا يختلف عليا اثنين لحضور أي حفل، وخاصة ليلة رأس السنة التي تتميز بلمعانها وتفاؤله لاستقبال عام جديد سواء فستان أو بلوزة مع بنطلون جلد أو حتى جينز، ويمكن إضافة الحقيبة المعدنية اللامع، مع حذاء بنفس المظهر.

التعليقات