"أبوغزاله العالمية" وكلية الأمير فيصل الفنية تبحثان سبل التعاون الأكاديمي

رام الله - دنيا الوطن
بحث وفد من مجموعة "طلال أبوغزاله العالمية" مع كلية الأمير فيصل الفنية في سلاح الجو الملكي بحضور آمر الكلية العقيد المهندس نادر يحي حماد، سبل التعاون الأكاديمي بين الجانبين. 

وخلال اللقاء، الذي عقد في مبنى الكلية، تم بحث وسائل التعاون المشتركة بهدف تبادل الخبرات في جميع المجالات التي من الممكن تقديمها لمنتسبي سلاح الجو الملكي من خلال الكلية.

وتم أيضا استعراض الخدمات التي تقدمها كلية الأمير فيصل بمختلف اختصاصاتها سواء في التدريب العسكري والتدريب الأكاديمي والتدريب التخصصي، كما تم استعراض تخصصات الكلية. 

وأشاد الأستاذ لؤي أبوعصبه مستشار الدكتور طلال أبوغزاله بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها كلية الأمير فيصل الفنية والمستوى المتميز الذي وصلت إليه من خلال تدريب وتأهيل الكوادر التي يحتاجها سلاح الجو الملكي من خلال عقد العديد من الدورات التخصصية لتلبي المتطلبات العملياتية والتدريبية لسلاح الجو الملكي.

من جانبه أكد العقيد المهندس نادر حماد بأن الكلية هي من الصروح العلمية المتميزة على المستوى المحلي والإقليمي، وأنها شهدت تطورا واسعا منذ أن تأسست في العام 1964 من حيث قدرة الاستيعاب ومستوى التدريب بإضافة العديد من التخصصات الفنية لتلبي التوسع والتطور الذي شهده سلاح الجو الملكي. 

كما أشار العقيد حماد إلى أن الكلية تساهم بخدمة المؤسسات الوطنية من خلال تدريب المهندسين والكوادر الفنية والإدارية في هذه المؤسسات، مؤكدا تبني الكلية منظور الريادة للوصول الى الإبداع والارتقاء في مستوى الكلية والنهوض بمستوى الأداء. 

وخلال الزيارة تم الاطلاع على مشاغل التدريب الفنية والمهنية المتخصصة في الكلية، ومنهجية التدريب داخل المشاغل والأدوات المستخدمة في العملية التدريبية.

التعليقات