البنك الأهلي السعودي يرسي عقد تأمين صحي على "بوبا العربية"

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني عن ترسية عقد تأمين صحي مع أكبر بنوك المملكة، البنك الأهلي السعودي؛ لتقديم خدمات التأمين الصحي التعاوني لموظفي البنك وأفراد عائلاتهم لمدة سنة ميلادية، اعتبارا من أول شهر يناير المقبل 2023.

وقالت شركة "بوبا العربية" إنها تلقت الأحد الماضي بتاريخ 18 ديسمبر تعميد البنك الأهلي السعودي لتقديم خدمات التأمين الصحي لموظفي البنك وأفراد عائلاتهم، متوقعة أن تزيد قيمة العقود الإجمالية الناجمة عن هذا التعميد عن 1% من إجمالي الأقساط المكتتبة لبوبا العربية للعام المالي 2021.

كما توقعت الشركة أن يكون للعقد تأثير إيجابي على النتائج المالية لها للعام المالي المقبل 2023.

وقال عاطف مفتي الرئيس التنفيذي للمبيعات لشركة بوبا العربية" إن ترسية البنك الأهلي السعودي عقد التأمين الصحي على "بوبا العربية" يؤكد ريادتها في سوق التأمين السعودي، وخبرتها الطويلة في مجال تقديم الرعاية والتأمين الصحي في المملكة العربية السعودية".

وأضاف أن العقد يرسخ الثقة الكبيرة للقطاع في شركة بوبا العربية، ولا سيما المؤسسات والشركات الكبرى مثل البنك الأهلي السعودي، ونحن حريصون على تقديم الرعاية الشخصية التي تلبي احتياجات وتطلعات موظفي البنك وعائلاتهم، مثمناً الدور الكبير للبنك الأهلي في القطاع المصرفي السعودي.