مقتل سيدة مصرية على يد سائقها الخاص

مقتل سيدة مصرية على يد سائقها الخاص
سهير الأنصاري
رام الله - دنيا الوطن
كشفت التحقيقات، عن أن المتهم بقتل سهير الأنصاري، هو سائقها الخاص الذي كان يوصلها لتتبرع بأعمال خيرية في أحد الجمعيات، فنظر إلى يديها وجد الذهب الذي ترتديه سيدة الأعمال الخيرية سهير الأنصاري يلمع فاختمرت في ذهنه التخلص منها والحصول على تلك المشغولات الذهبية.

وبحسب ما أعلنه موقع (القاهرة24)، بأن المتهم اعترف أمام جهات التحقيق، أنه أثناء سيرهما في الطريق رفقه السيدة سهير الأنصاري توقف فجأة وأوهم سيدة الأعمال الخيرية أنه ينتظر أحد الميكانيكية لتغيير شيء في السيارة.

وتابع المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق في واقعة مقتل سهير الأنصاري، أنه غافل المجني عليها وقام بضربها بقطعة حديدية على دماغها مما أدى إلى فقدانها الوعي وفارقت الحياة، فقام المتهم بمحاولة الهروب من جريمته وإخفاء معالم الجثة، فسحبها إلى الزراعات وتركها هاربا بعد سرقة المشغولات الذهبية الخاصة بسهير الأنصاري.

وألقت الأجهزة الأمنية بدمنهور القبض على المتهم بارتكاب جريمة مقتل الحجة سهير الأنصاري واستيلائه على المشغولات الذهبية وبعض الأموال الخاصة بالمجني عليها، بعد إجراء التحريات الأمنية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على جهات التحقيق.



التعليقات