"أسبوع في للموضة" يختتم فعاليات نسخته السادسة بنجاح

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت إيه سكوير لندن" A Square London، وهي شركة عالمية لإدارة الأزياء والترفيه مقرها لندن، فعاليات النسخة السادسة من "أسبوع ڤي للموضة" بنجاح، حيث شهد الحدث إقبالاً واسعاً من محبي الموضة وخبراء وروَّاد القطاع من جميع أنحاء العالم. وشكَّل "أسبوع ڤي للموضة" مُلتقى بارزاً جمع أهمَّ مصمِّمي الأزياء والعارضين والعارضات والتجار وشركات تصنيع الأزياء وخبراء التجميل، وأتاح فرصاً متنوعة لبناء العلاقات بين مختلف أقطاب عالم الموضة والأزياء واستكشاف آفاق الأعمال في القطاع.

كما استضاف الحدث أبرز دور الأزياء الأوروبية والعربية، ومختلف الجهات العاملة في مجال الموضة والأزياء من منتجين وموزعين وخبراء، واستقطب مشاركةً عالميةً واسعةً من المهتمِّين بعالم الأزياء.

وتخلَّل الحدث الإعلان عن فوز عددٍ من الشخصيات البارزة في عالم الأزياء بجائزة "سيدة ڤي الذهبية" Vie Golden Lady في فئاتٍ متعددة، حيث كرَّمت هذه الجائزة الإبداع والتفرُّد ومُنحت تقديراً للتصماميم الفنية الاستثنائية. وشهد حفل الجوائز نيل آنا سكايلر جائزة "أفضل مصمم دولي للعام"، في حين حصلت علامة الأزياء Just Road Fashion على جائزة "أفضل مصمم في أسبوع ڤي للموضة – موسم الخريف / الشتاء"، كما فازت ريحانة هدايتي بجائزة " أفضل مصمم إبداعي في أسبوع ڤي للموضة – موسم الخريف / الشتاء". وحصل دار أزياء Sicilia d'oriente على جائزة "أفضل عرض أزياء في أسبوع ڤي للموضة"، بينما نالت علامة الأزياء Affinitiez جائزة "أفضل مجموعات الرجال"، وفاز المدون الإماراتي الشهير "بن صويلح" بجائزة "أفضل مدوِّن للعام". وقدَّم الجوائز كلٌّ من سعادة يعقوب آل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "العلي"؛ دنستان بول روزيرو ، رئيس شركة "اي إس إل أنترتينمنت"؛ أخيل رافيندران، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إيه سكوير لندن"؛ و أيشواريا باساد، المدير الإداري لشركة "إيه سكوير لندن".

التعليقات